نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الاثنين، 29 يناير، 2024 | آخر تحديث:
نادية رشاد

تشارك الفنانة نادية رشاد في الدورة الـ55 من معرض القاهرة الدولي للكتاب بروايتها "مسك الليل" التي ترصد فيها فترة ثورة يناير 2011.

وقالت نادية رشاد خلال لقائها في برنامج "مع خيري" من تقديم الإعلامي خيري رمضان عبر قناة "المحور" عن روايتها "مسك الليل": "الرواية بتتكلم عن فترة من قبل 25 يناير بكام يوم وحتى ديسمبر 2011، اخترت 5 سيدات من سن قرب السبعين "حزب الكنبة" كل واحدة جاية من خليفة مختلفة واحدة كانت تعتبر من الفلول، وواحدة تعتبر من الإخوان، وواحدة تعتبر أهلها اتاخد منهم الأرض اقطاعية قديمة، وفي منهم فنانة عازفة ومطربة، أنا غطيت معظم الشرائح اللي محدش بيكتب عنها هما مهمشين فنيا ومحدش هيكتب عن ستات في السن ده أنا قلت أن المجموعة عاشت الأحداث وليها أصداء عليهم وكل واحدة فيهم تفاعلت أو لم تتفاعل حسب خلفيتها التاريخية، أنا زي كأني باخد لقطة فوتوغرافية عن الفترة دي".

نادية رشاد تتحدث عن روايتها مسك الليل

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

وعن كواليس التحضير للرواية قالت نادية رشاد: "الكتابة أخدت سنة ونص، ودفعت عليها فلوس لأني مبعرفش أكتب كمبيوتر وبستأجر اللي بيكتب لي، واشتريت نسخ عشان أوزعها، ومأخدتش فلوس من أي مكان وبقولها في العلن عشان الضرائب".

نرشح لك: تصل إلى أكثر من 350 ألف جنيه ... تعرف على أسعار تذاكر حفل عمرو دياب في البحرين

رواية مسك الليل

يذكر أن نادية رشاد كان آخر عمل شاركت فيه مسلسل "وبينا ميعاد".

ويعرض الجزء الثاني من مسلسل "وبينا ميعاد" عبر قناة dmc ومنصة Watch It.

يتكون مسلسل "وبينا ميعاد 2" من 40 حلقة وهو من بطولة شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، محمد سليمان، أسامة الهادي، يوسف الكدواني ويوسف إبراهيم، آية سليم، تسنيم مطر، أميرة أديب ومحمد مهران وهاجر الشرنوبي ومن تأليف وإخراج هاني كمال.

نادية رشاد من برنامج مع خيري

يعرض مسلسل "وبينا ميعاد 2" من السبت إلى الأربعاء في تمام الثامنة مساء عبر قناة dmc وتعرض حلقة عبر منصة watch it قبل العرض على التليفزيون.

ودارت أحداث الجزء الأول من مسلسل "وبينا ميعاد" حول عائلتين؛ هما عائلة (حسن) الذي توفيت زوجته وتركت له أربعة أولاد، وعائلة (نادية) التي طلقها زوجها وترك لها أربع بنات، لنرى كيف تعامل الطرفان مع المشاكل التي حولهما، قبل لقائهما وبعده.


اقرأ أيضا:

هل تحققت نبوءة ليلى عبد اللطيف لأطباء التجميل في لبنان في وجه ريهام سعيد؟

أميرة أديب تشارك الجمهور بفيديو طريف من كواليس "وبينا ميعاد 2" … "النوم" يسيطر على الأجواء

فارق السن بينهما مفاجأة ... حكاية إصابة والد يوسف الخال بأزمة قلبية يوم ولادته

أحمد حلمي يشيد بـ "رحلة 404" ومنى زكي: فيلم تحفة

لايفوتك: #شرطة_الموضة: أجمل إطلالات النجمات في Joy Awards ... وأسوأ الإطلالات

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5