أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الأحد، 28 يناير، 2024 | آخر تحديث: الأحد، 28 يناير، 2024
خلاف بين نيكي ميناج وميجان ذي ستاليون

اندلعت الحرب بين مغنيتي الراب نيكي ميناج وميجان ذي ستاليون على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن أصدرت الأخيرة أغنية Hiss التي تضمنت جملة اعتبرها البعض إشارة لنظيرتها.

أصدرت ميجان ذي ستاليون أغنية Hiss والتي تضمنت كلمات ترد بها عن مختلف أعدائها، وكانت أكثر الجمل إثارة للجدل "تلك العاهرات غير غاضبات من ميجان، بل هن غاضبات من قانون ميجان".

ميجان ذي ستاليون

و"قانون ميجان" قد تم إصداره عام 1995 في الولايات المتحدة بعد واقعة اغتصاب الطفلة ميجان كنكا، ونص على ضرورة الكشف عن تفاصيل خاصة بأماكن مرتكبي الجرائم الجنسية المسجلين.

اعتبر المستمعين، بما فيهم نيكي ميناج، أن هذا السطر يسخر من زوجها، الذي أدين عام 1995 بمحاولة اغتصاب صديقته، ولذلك غضبت مغنية Anaconda وعبرت عن ذلك بتشغيلها لأغنية جديدة عن ميجان في بث مباشر على انستجرام، تعمل اسم Big Foot.

نيكي ميناج

تضمن أغنية Big Foot لنيكي ميناج الكلمات "امرأة طولها حوالي 6 قدم، لديها قدم كبيرة، سقطت على الأرص فقلت لها قفي على قدمك السليمة"، والجمهور على علم بأن ميجان ذي ستاليون أصيبت في قدمها منذ عامين بعد أن أطلق صديقها توري لينز النار عليها.

قدم ميجان ذي ستاليون بعد إطلاق توري لينز الرصاص عليها

وبعدها قارنت نيكي ميناج نجاحاتها بنجاح ميجان ذي ستاليون في منشور على X (تويتر مسبقا)، وكتبت "جميع ألبوماتها فاشلة وعرضها في حفل VMA فشل رغم الميزانية المرتفعة"، ثم ظهرت في بث مباشر جديد وقالت "إياك أن تذكري عائلتي مرة ثانية يا صاحبة القدم المكسورة".

كان رد ميجان ذي ستاليون الوحيد هو أنها نشرت صورة لها وهي تضحك عبر انستجرام، وعندما سؤلت عبر مداخلة هاتفية ببرنامج The Breakfast Club عن الشخص المقصود بالأغنية، قالت "الكلب المصاب سينبح. من يشعر أن الأغنية عنه، فهي عنه".

ميجان تضحك عبر ستوري انستجرام

وأعلنت نيكي ميناج صباح اليوم عن إصدارها لأغنية Big Foot مستعينة بصورة لـ ميجان في منشور على X، والمقرر طرحها في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مصر.

نيكي تعلن عن أغنية Big Foot

الجدير بالذكر أن نيكي ميناج وميجان ذي ستاليون عملا معا في 2020، بأغنية Hot Girl Summer، وجمعت بينمها صداقة، ولكن انتشرت شائعات الخلاف بينهما عندما تعاونت ميجان مع كاردي بي، عدوة نيكي، على أغنية WAP.

اقرأ أيضا:

هل تحققت نبوءة ليلى عبد اللطيف لأطباء التجميل في لبنان في وجه ريهام سعيد؟

ريهام سعيد باكية: عملت تجميل عشان كنت بحارب السن ودلوقتي عشان أنزل محتاجة أحط 13 كيلو ماكياج

رامي صبري يحتفل بعقد قران شقيقته

#شرطة_الموضة: درة بفستان أبيض بسيط من التول سعره يتجاوز 200 ألف جنيه في أحدث جلسة تصوير

لايفوتك: #شرطة_الموضة: أجمل إطلالات النجمات في Joy Awards ... وأسوأ الإطلالات

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5