مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأحد، 28 يناير، 2024 | آخر تحديث:
ريهام سعيد وليلى عبد اللطيف

يبدو أن توقعات خبيرة التوقعات والأبراج ليلى عبد اللطيف لن ينجو منها الكثيرين، حيث توقعت حدوث فضائح لأطباء تجميل مزيفين وهو ما حدث مع الإعلامية ريهام سعيد.

حيث اتهمت الإعلامية ريهام سعيد طبيب التجميل نادر صعب بتشويه وجهها وربط البعض بما حدث وتوقعات ليلى عبد اللطيف عن أطباء التجميل المزيفين.

ريهام سعيد

وانتشر مقطع فيديو لخبيرة التوقعات والأبراج ليلى عبد اللطيف من حلقة رأس السنة التي أطلت فيها مع الإعلامي نيشان وهي تتوقع فضائح لأطباء التجميل بسبب أخطاء طبية وقالت في الفيديو "بعض الفضائح ستطال بعض أطباء التجميل المزيفين، وسنرى عيادات ومستشفيات التجميل تقفل بالشمع الأحمر، بسبب التراخيص المزورة وسيرتكب بعض أطباء التجميل أخطاء طبية خطيرة ومؤذية جراء الجرعات والحقن الخاطئة، خصوصًا في لبنان وبعض الدول العربية.

ريهام سعيد

ريهام سعيد

ريهام سعيد

ولم يكن هذا التوقع هو الأول لليلى عبد اللطيف الذي وجده الناس قد تحقق بالفعل فكان آخرهم توقعها بطلاق الثنائي ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي مما أثار جدلا واسعا.

ريهام سعيد

كما توقعت ليلى عبد اللطيف حدوث زلزلال في إحدى الدول وهو ما تحقق في اليابان.

من ناحية أخرى، ظهرت الإعلامية ريهام سعيد دون ماكياج تكشف تفاصيل ما حدث لها على يد طبيب التجميل اللبناني نادر صعب وتشوه وجهها.

وخلال حلقة أمس من برنامج "صبايا"، الذي يعرض عبر قناة "هي"، قالت ريهام سعيد " كل الناس لما كانت تشوفني كانت تقولي مالك خاسة ليه كدا... كنت بعيدة تماما عن الناس وكنت علشان أنزل محتاجة أحط 13 كيلو ماكياج وفي الاستوديو بنحط حاجة تدعم الوش وتخفي كل علامات الإجهاد ودي بفلوس كتير والقنوات بتأجرها لي".

ريهام سعيد

وأضافت ريهام سعيد " ناس كتير أوي كانت عارفة إن حلمي التمثيل ومش الممثلة القديرة لكن كنت موجودة واشتغلت مع عمالقة وفي الدراما ميقدرش يمشي ورايا بفلتر ووقت ما حصلي كدا قولت خلاص ربنا مش عايزك تمثلي، ولو حد عاوزني في عمل هيقوله دي اتشوهت، كان في لحظات وحشة اوي". التفاصيل من هنا : ريهام سعيد باكية: عملت تجميل عشان كنت بحارب السن ودلوقتي عشان أنزل محتاجة أحط 13 كيلو ماكياج


اقرأ أيضا:

تضامنا مع والدته المصابة بالسرطان... خالد سليم يحلق شعره على الهواء

بعد أنباء الارتباط بخطيبها... ميرهان حسين تعلق لأول مرة على صورتها مع شيرين عبد الوهاب

تعاني من مشاكل في المعدة والقولون... تطورات الحالة الصحية للإعلامية سهير جودة

#شرطة_الموضة: نانسي عجرم بفستان قصير لامع في حفلها بالدرعية ... سعره تخطى 90 ألف جنيه

لايفوتك: #شرطة_الموضة: أجمل إطلالات النجمات في Joy Awards ... وأسوأ الإطلالات

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5