FilFan
FilFan تاريخ النشر: السبت، 27 يناير، 2024 | آخر تحديث: السبت، 27 يناير، 2024
أحمد يوسف

قال البلوجر أحمد يوسف، إن فيلم "الحريفة" أصبح واحدًا من المفاجآت السينمائية لهذا العام، حيث وصلت إيراداته لأكثر من 20 مليون جنيه في غضون أسبوعين من عرضه في دور العرض السينمائي، ما يؤكد تأثير الشباب والبلوجرز.

ونوه يوسف، بأن فيلم "الحريفة" عُرض في بداية هذا الشهر، وكان يتنافس مع فيلم "أبو نسب" للفنان محمد إمام وفيلم "الإسكندراني" للمخرج خالد يوسف وفيلم "عصابة عظيمة" الكوميدي، بالإضافة إلى الأفلام التي ما زالت تُعرض منذ نهاية العام الماضي.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

وتابع أن الكثيرين توقعوا أن فيلم "الحريفة" سيحقق إيرادات منخفضة بسبب عدم وجود العناصر المألوفة التي تجذب الجماهير، مثل النجومية الكبيرة والتسويق الكثيف، إلا أن الفيلم نجح في تغيير الأوضاع وتجاوز التوقعات، حيث حقق إيرادات قوية وتصدر قائمة إيرادات الأفلام بسرعة كبيرة، كما حقق أعلى إيراد يومي بين الأفلام المتنافسة.

ولفت البلوجر أحمد يوسف، إلى أن الفيلم نجح في استهداف الشباب في هذا العصر "جيل السوشيال ميديا"، ونال إشادة كبيرة منهم، فعبر مواقع التواصل الاجتماعي، أكد كثيرون منهم أنهم شعروا بالحزن عندما انتهت أحداث الفيلم.

يضم فيلم "الحريفة" مجموعة من الشباب الموهوبين في التمثيل، بما في ذلك نور النبوي وأحمد غزي وكزبرة ونور إيهاب وخالد الذهبي وعبد الرحمن محمد وسليم الترك وغيرهم، ويتميز بظهور خاص للفنان بيومي فؤاد وشريف الدسوقي، بالإضافة إلى اللاعب السابق أحمد حسام ميدو، الفيلم من تأليف إياد صالح وإخراج رؤوف السيد.

اقرأ أيضا:

هشام جمال وليلى أحمد زاهر يتصدران "تريند" YouTube بـ"أمور بسيطة" وتامر حسني في هذا المركز

نانسي عجرم تغني مع طفلة صغيرة في حفلها بالدرعية (فيديو)

قيس الشيخ نجيب يرد على الانتقادات التي وجهت له بسبب شخصيته في "الخائن" … يكشف عن سر لأول مرة

#شرطة_الموضة: هيفاء وهبي بـ5 إطلالات مختلفة في "وصلتلها" ...بين السواريه الشفاف والكاجوال

لايفوتك: #شرطة_الموضة: أجمل إطلالات النجمات في Joy Awards ... وأسوأ الإطلالات

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5