FilFan
FilFan تاريخ النشر: الجمعة، 26 يناير، 2024 | آخر تحديث:
دكتور محمد الدالي

أكد الدكتور محمد الدالي أن الابتسامة الجذابة بطراز هوليوود أصبحت اليوم الاتجاه الأكثر شعبية بين المشاهير في مجال الفن والإعلام في مصر والوطن العربي وكذلك بين أولئك الذين يهتمون بالجمال والموضة. فهي تعد وسيلة لرسم الابتسامة وتعزيز الثقة بالنفس وهذا ما قام به بعض نجوم الفن الذين قد أعتمدوا على هذا الاتجاه.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

واضاف محمد الدالي دكتور تجميل الاسنان، أن ابتسامة هوليوود الساحرة هي الابتسامة الأكثر استخدامًا لأنها تضفي شعورًا بالثقة والجمال على الفنانات، وبإمكانك اختيار اللون والحجم المناسب لأسنانك.

ونصَح محمد الدالي النجوم في الوسط الفني والجمهور بتطبيق مجموعة من الأساليب العلاجية المعتمدة للحصول على ابتسامة بحجم هوليوود. كما يجب اتباع هذه النصائح في ضوء أزمة كورونا والاهتمام بصحة أسنانهم بشكل سليم.

وتابع محمد الدالي أن تُبيِّض الأسنان يمكن أن يكفي للحصول على ابتسامة جميلة إذا كانت الأسنان سليمة ومرصوفة بشكل جيد، ويمكن أجراؤه في المنزل أو باستخدام الأشعة فوق البنفسجية أو الليزر.

نرشح لك: سلافة معمار ترد على اتهامات خضوعها لعملية تجميل وتغيير شكلها في "الخائن"
واردف، انه يمكن استعمال حشوات تجميلية ضوئية تستخدم في حالة الأسنان الأمامية التي تكون مرتبة بشكل جيد ولكن لديها تسوس أو كسر يؤثر على مظهرها، ويتم تعديل هذه الحشوات المعروفة أيضًا باسم "الكمبوزيت" بشكل دوري.

واكد محمد الدالي انه إذا كان هناك حاجة لإزالة أجزاء من مينا الأسنان لتغيير وضعها أو حجمها أو لتعطيها شكلًا جديدًا وجميلًا، فيجب استخدام التقنية المعروفة باسم "فينير" والتي تعتمد على القشور الخزفية.

والمدة التي يتم الاستغراق فيها كالتالي

في الحالات البسيطة والمتوسطة، يتم إجراء ذلك في وقت قصير لا يزيد عن جلستين، أو قد يستغرق أربع جلسات إذا تم عمل الأسنان العلوية أولاً ومن ثم الأسنان السفلية.

ينبغي أن نولي اهتمامًا لاختيار لون القشرة الذي يتناسب مع لون البشرة واللثة المحيطة بالأسنان، فاختيار أسنان بدرجة بياض عالية لا يناسب الجميع وليست من الخيارات المُفضلة.

اقرأ أيضا:

نيللي كريم ترد على انتقادات "روز وليلى": كوميديا خفيفة مش ناس كتير بتعمله

جنات: أغنية "الشمخ الجواني" مأخوذة من فيلم "الكيف"

محمد الحلو: عيلتي أصواتهم حلوة لكن "لدغ" في الـ28 حرف وعبد الوهاب طردني في أول لقاء

إنجي علي تكشف عن خضوع خالد الصاوي لعملية جراحية في الفم

لايفوتك: #شرطة_الموضة: أجمل إطلالات النجمات في Joy Awards ... وأسوأ الإطلالات

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5