مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الجمعة، 26 يناير، 2024 | آخر تحديث:
أنغام

ظهرت النجمة أنغام في الحفل الذي جمعها بالنجم تامر عاشور بفستانين مختلفين خلال الحفل.

وفي النصف الثاني من الحفل، ارتدت أنغام فستانا أسود اللون حريري بكم واحد منتفخ، من تصميم راشيل جيلبرت، يصل سعره إلى 1795 دولار، أي ما يعادل 55 ألف جنيه مصري، شاهده من موقع بيعه.

أنغام

أنغام

شهد حفل "الحوار الغنائي" للنجمة أنغام والنجم تامر عاشور والفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو هانى فرحات نجاحا كبيرا وحضور كامل العدد من مختلف الجنسيات العربية وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض.

افتتحت أنغام الجزء الأول من حفل "الحوار الغنائي" حيث صعدت على خشبة المسرح بكامل أناقتها مرتدية فستانا بلون وردي من تصميم طونى ورد وسط استقبال كبير من الجمهور مع تقديمها لأغنية "حالة خاصة" التى عادة ما تهديها لجمهورها كتحية منها لحفاوة الاستقبال.

أنغام

وقدمت أنغام خلال الجزء الأول من "الحوار الغنائي" أغاني "قلبك"، "عمرى معاك"، "سيبته"،"لوحة باهته"، "أنا ساندة عليك" و"سيدي وصالك".

وقدم تامر عاشور بالتبادل مع أنغام فى الجزء الأول أغنيات "من غير ما أحكيلك"، "بيت كبير"، "حكايات"، "آخر مقابلة"، "بقول عادي"، "خليني في حضنك" و"ده حكاية".

أنغام

ثم اختتم تامر عاشور الجزء الأول منفردا بأغانى "هيجي موجوع" ،"كنت فين"، " ذكريات"، "هاجي على نفسي"، "افترقنا"، "خلصانة الحكاية" و"كان موجوع".

أنغام


وخلال الجزء الثاني والأخير من الحفل مع عودة أنغام لخشبة المسرح مرتدية فستانا باللون الأسود من تصميم مواز وقدمت أغنية "تسلم" بمشاركة تامر عاشور ثم قدمت "ده اللي عندي"، "ليه سبتها" ،"لا تهجى" ،"انا بعته كتير" ،"ولا دبلت" ،"اكتبلك تعهد" و"مابتعلمش".

وقدم تامر عاشور فى نفس الجزء بالتبادل مع أنغام أغاني "كلموها عنى"، "رجعنا فى كلامنا"، "بياعه" ،"كرهيني فيكي"، "تيجي نتراهن" و"قولوا له سماح".

أنغام

وأختتمت أنغام الحفل بأغاني "ألف أسف"، "ثلات حروف"، "بخاف" ،"100 صورة" ،"سيبك أنت"، "عرفها بيا"، "إتجاه واحد"، "هتمناله الخير"، "مهزومة" و"ياريتك فاهمني".

أنغام

وتم الإعلان عن منح أنغام وتامر عاشور الإقامة الذهبية بالمملكة العربية السعودية وقدمت أنغام أغنية بمشاركة تامر عاشور"عشت معاك حكايات" تلبية لرغبة المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه.

اقرأ أيضا:

نيللي كريم ترد على انتقادات "روز وليلى": كوميديا خفيفة مش ناس كتير بتعمله

جنات: أغنية "الشمخ الجواني" مأخوذة من فيلم "الكيف"

محمد الحلو: عيلتي أصواتهم حلوة لكن "لدغ" في الـ28 حرف وعبد الوهاب طردني في أول لقاء

إنجي علي تكشف عن خضوع خالد الصاوي لعملية جراحية في الفم

لايفوتك: #شرطة_الموضة: أجمل إطلالات النجمات في Joy Awards ... وأسوأ الإطلالات

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5