نادين يوسف
نادين يوسف تاريخ النشر: الجمعة، 26 يناير، 2024 | آخر تحديث: الجمعة، 26 يناير، 2024
خالد الصاوي

كشفت زوجة الفنان خالد الصاوي حقيقة تعرضه لوعكة صحية مؤخرا والتي أثار قلق الجمهور.

وحرصت زوجة خالد الصاوي على طمأنة الجمهور على حالته الصحية وقالت "هي مش عملية جراحية ولا هو في وعكة صحية، أنا مش عارفة الناس جابت الكلام دا منين، هي عملية جراحية في الأسنان، بيركب أسنان، شال ضروس بعد ما كان ركبهم كذا مرة، فعمل عملية جراحية بضرسين". وذلك وفقا لرسالة صوتية لـET بالعربي

خالد الصاوي

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

كانت الإعلامية إنجي على قد أعلنت من خلال برنامجها "اسرار النجوم" أن خالد الصاوي اعتذر عن الظهور في برنامجها مساء أمس الخميس بسبب وعكة صحية طارئة تعرض لها حيث قالت "كان المفروض يكون معايا وينورني الفنان والنجم الكبير خالد الصاوي هو كان جاي لكن امبارح للأسف الشديد حصله حالة طارئة تعرض لآلام شديدة أثناء تصوير مسلسله وللأسف الشديد راح عمل عملية في الفم لأن حاجة حصلتله في الأسنان".

وتابعت: "أنا مفهمتش اوي لأنه مكنش قادر يتكلم خالص وكان متضايق جدا إن هو مش هيقدر يكون موجود وهو كان حابب أنه يكون مع جمهوره، خالد الصاوي عمل أعمال كتيرة الفترة الأخيرة وعنده حالة نشاط".

نرشح لك: سلافة معمار ترد على اتهامات خضوعها لعملية تجميل وتغيير شكلها في "الخائن"

يذكر أن خالد الصاوي يعرض له في دور العرض السينمائية فيلم "ليه تعيشها لوحدك" مع شريف منير وسلمى أبو ضيف، وخالد عليش، ومؤمن نور، ومحمد رضوان، وأمينة شلباية وآخرين، ومن إخراج حسام الجوهري.

خالد الصاوي

كما يعرض له فيلم "أصل الحكاية" تأليف وإخراج محمد أمين وبطولة شيرى عادل، خالد الصاوى، بيومي فؤاد، هالة فاخر، حمزة العيلى، علاء مرسى، يوسف عثمان، عابد عنانى، وائل الترك، علاء مرسي، محمد محمود وعدد آخر من الفنانين.

كذلك يظهر خالد الصاوي ضيف شرف في فيلم "رحلة 404" مع منى زكي ومحمد فراج، ومحمد ممدوح، وشيرين رضا، وشادي ألفونس، ورنا رئيس، وجيهان الشماشرجي، وعارفة عبد الرسول، وسماء إبراهيم، ونورا شعيشع، تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة.


اقرأ أيضا:

نيللي كريم ترد على انتقادات "روز وليلى": كوميديا خفيفة مش ناس كتير بتعمله

جنات: أغنية "الشمخ الجواني" مأخوذة من فيلم "الكيف"

محمد الحلو: عيلتي أصواتهم حلوة لكن "لدغ" في الـ28 حرف وعبد الوهاب طردني في أول لقاء

إنجي علي تكشف عن خضوع خالد الصاوي لعملية جراحية في الفم

لايفوتك: #شرطة_الموضة: أجمل إطلالات النجمات في Joy Awards ... وأسوأ الإطلالات

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5