نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الجمعة، 26 يناير، 2024 | آخر تحديث:
العامري فاروق

رحل العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي، اليوم الجمعة 26 يناير، بعد صراع من المرض، وحرص عدد كبير من النجوم على نعي الراحل.

وعبر حساباتهم في مواقع التواصل الاجتماعي كتب النجوم رسائل لنعي الراحل، فكتب الفنان أحمد فهمي: "البقاء لله في وفاة الأخ الغالي الأستاذ العامري فاروق كان نعم الشخص قمة في الاحترام والأدب رحمة الله على الفقيد ويلهم أهله الصبر والسلوان. نسالكم الفاتحة".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

أحمد فهمي

وكتب الفنان نبيل الحلفاوي: "إنا لله وإنا إليه راجعون. رحمه الله وأسكنه فسيح جناته. خالص العزاء لأسرته ومحبيه أنعم الله عليهم بالصبر والسكينة وللنادي الأهلي والساحة الرياضية".

نرشح لك: عانت من آلام في الظهر وزيادة في الوزن في آخر أيامها وعلاقتها بعبد الحليم حافظ لغز كبير وليلى مراد رفضت زواجها من ابنها وهذه وصيتها… أسرار وحكايات من حياة "السندريلا" سعاد حسني

نبيل الحلفاوي

وطلب الفنان صلاح عبد الله من متابعيه قراءة الفاتحة والدعاء للراحل قائلا: "أرجوكم الفاتحة والدعاء للخلوق الطيب العامري فاروق العامري فاروق".

صلاح عبد الله

وكتب الفنان مصطفى شعبان: "الصديق والرجل المحترم في ذمة الله، الله يرحمك ياغالي ويبدلك خيرا ، كنت ولا زلت أخا كبيرا مخلصا من أرقى الرجال اللي قابلتهم فى حياتي، وتعجز الكلمات عن وصف أخلاقك وشهامتك. وستبقى ذكراك وأعمالك وماقدمته مؤثرا في أجيال كثيرة. طيب الله ثراك ولهمنا الصبر والسلوان".

مصطفى شعبان

وكتب أحمد السعدني ناعيا العامري فاروق: "رحم الله الأستاذ العامري فاروق كان رجل في غاية الاحترام والرقي خالص العزاء لصديقي هشام العامري وكل أفراد الأسرة و ائلة النادي الأهلي التي فقدت أحد رجالها المخلصين إنا لله و إنا اليه راجعون".

أحمد السعدني

وأيضا نعاه المخرج عمرو عرفة: "رحم الله الخلوق العامري فاروق وأسكنه فسيح جناته والهم الأسرة والصديق العزيز الدكتور هشام العامري الصبر و السلوان .. إنا لله وإنا إليه راجعون".

عمرو عرفة

وكتبت الفنانة مي كساب: "خالص العزاء في وفاة الأستاذ المحترم العامري فاروق إنا لله وإنا إليه راجعون نسألكم الفاتحه والدعاء".

مي كساب

وشيعت جنازة العامري فاروق عقب صلاة العصر من مسجد الشرطة بأكتوبر، وأعلن النادي الأهلي الحداد لمدة 3 أيام.

والعامري فاروق مواليد 8 نوفمبر عام 1970يبلغ من العمر 54، تعرض في 7 نوفمبر الماضي للإغماء أثناء تواجده في النادي الأهلي وعانى من نزيف في المخ دخل بسببه في غيبوبة على مدار شهرين، وأجرى 5 عمليات جراحية في المخ.

اقرأ أيضا:

نيللي كريم ترد على انتقادات "روز وليلى": كوميديا خفيفة مش ناس كتير بتعمله

جنات: أغنية "الشمخ الجواني" مأخوذة من فيلم "الكيف"

محمد الحلو: عيلتي أصواتهم حلوة لكن "لدغ" في الـ28 حرف وعبد الوهاب طردني في أول لقاء

إنجي علي تكشف عن خضوع خالد الصاوي لعملية جراحية في الفم

لايفوتك: #شرطة_الموضة: أجمل إطلالات النجمات في Joy Awards ... وأسوأ الإطلالات

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5