مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الجمعة، 26 يناير، 2024 | آخر تحديث:
محمد حفظي

عبر المنتج محمد حفظي عن سعادته بطرح أحدث أعمال شركته "فيلم كلينيك"، لفيلم "رحلة 404" لدور السينما بعد 3 سنوات من بدء تصويره.

وقال حفظي في تصريحات صحفية: "قرأت الفيلم في 2016، وبعدها بخمس سنوات قررت المشاركة في إنتاجه، عندما قرأت السيناريو، فهي قصة فريدة جدا وجريئة ورجلة إيجابية تمر من خلالها بمصاعب متتالية حتى تصل للقاع وتنتهي بنهاية بها قدر كبير من الأمل والشجاعة، وهو فيلم صادق جدا ومكتوب باحتراف شديد، وهناك عوامل أخرى مثل مشاركة منى زكي وإخراج هاني خليفة".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا


وتابع: رحلة التحضير لـ"رحلة 404" بدأت منذ 2021، واستغرقنا وقت طويل في التصوير، والمونتاج وكل التفاصيل مرورا للنقاش مع الرقابة استغرق وقت أطول، وهذه الرحلة كانت صعبة ولكن لم نيأس أو شعرنا أننا ضحينا بالفيلم، وتمسكنا برؤية كاتب الفيلم محمد رجاء ومخرج الفيلم هاني خليفة.

وأضاف: توقفنا كثيرا خلال رحلة تصوير الفيلم لأسباب مختلفة وكان الأصعب هو ضبط المواعيد مع النجوم لأنهم كانوا انشغلوا بالفعل بأعمال أخرى، كان متبقي لنا 5 أيام فقط تصوير، وتمكنا من استكمالهم، كل الأفلام تأخد وقت، فيلم "أسوار القمر" استغرق 10 سنوات ليخرج للنور.

وكشف حفظي أنه لم يختر منى زكي للفيلم بسبب صداقتهما، قائلا: "لم يكن لي دور في اختيار منى زكي للفيلم، المشروع كان من البداية لرجاء وخليفة ومنى زكي، ويمكننا القول أن هم من اختاروني، وأي منتج يحب العمل مع منى زكي، وحظي حلو أن هذه المرة الثالثة التي أتعامل فيها معها".

واستكمل: كنت قلق من التعاون مع هاني خليفة، هذه هي المرة الأولى التي أتغاون فيها معه، وكنت أسمع أنه لا يتنازل عن رأيه، ويأخذ وقته في كل الخطوات، ولكنه مخرج مخلص جدا ويحترم السيناريست والممثل وهذه صفات تشجع على التعاون معه.

اقرأ أيضا:

حمو بيكا يهاجم العسيلي: مش سامعلك حاجة في السوق

أحمد العوضي: خرجت من المستشفى وهستأنف تصوير "حق عرب" السبت القادم

باسم يوسف يكشف تفاصيل مكالمة لا ينساها مع عادل إمام: هزقني في التلفون (فيديو)

أحمد العوضي بعد تعرضه لوعكة صحية: ياسمين مسابتنيش لحظة عشان هي بنت أصول


#شرطة_الموضة: أجمل إطلالات النجمات في Joy Awards ... وأسوأ الإطلالات

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5