مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الخميس، 25 يناير، 2024 | آخر تحديث: الخميس، 25 يناير، 2024
عصام السقا

كشف الفنان عصام السقا تفاصيل دوره في فيلم "الإسكندراني" الذي يشارك فيه إلى جانب أحمد العوضي وزينة.

وخلال لقائه مع برنامج "مساء الإمارات" مع الإعلامي عبد العزيز أحمد الذي يعرض عبر قناة الظفرة قال عصام السقا "بعمل شخصية زكي صاحب بكر الإسكندراني اللي هو أحمد العوضي بيعيش معاه مغامرات وتفاصيل كتير جدا في الحياة ما بين فوق وتحت".

وعن تعاونه مع العوضي من جديد بعد "كلبش 3" و"الاختيار" قال عصام السقا "اشتغلنا سوا في "كلبش 3" و"الاختيار" بس ما اتقابلناش، والإسكندراني أول تجربة حقيقية ومن التجارب القريبة لقلبي والكواليس حلوة لأن العوضي عايز يعمل فيلم يكسر الدنيا وعايز كل الكاست ينجح ودا كان هدفنا كلنا".

أما عن تجربة العمل مع المخرج خالد يوسف قال عصام السقا "أول سبب خلاني اوافق على الفيلم إن في السي في بتاعي يتكتب إني اشتغلت مع خالد يوسف لانه قامة محدش يقدر ينكرها وإضافة كبيرة والرواية للراحل أسامة أنور عكاشة حسيت إني داخل مع عباقرة فكان لازم أثبت نفسي".

عصام السقا

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

عصام السقا

فيلم "الإسكندراني" من إخراج خالد يوسف، ومستوحى من رواية تحمل الاسم نفسه للكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، ويضم فريقا مميزا من النجوم وهم أحمد العوضي، زينة، عصام السقا، بيومي فؤاد، حسين فهمي، صلاح عبد الله، محمود حافظ، محمد رضوان، ورحاب الجمل.

الفيلم من إنتاج شركة مصر العربية للإنتاج السينمائي بالتعاون مع روتانا ستديوز، ويروي قصة شاب يعيش في مدينة الإسكندرية ويتعرض لمجموعة من التحديات والصراعات في حياته اليومية، كما يتناول الفيلم عدة قضايا اجتماعية وسياسية مهمة، ويسلط الضوء على بعض الجوانب القاسية في المجتمع المصري.

عصام السقا

جدير بالذكر أن "الإسكندراني" حقق شهرة واسعة قبل طرحه في دور العرض، حيث حصد البرومو الرسمي ملايين المشاهدات على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، بالإضافة إلى تحقيقه إيرادات تقدر بحوالي 1.3 مليون جنيه في أول يوم عرض.

يذكر أن عصام السقا شارك في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل "جعفر العمدة" مع محمد رمضان، زينة، مي كساب، إيمان العاصي، أحمد داش وغيرهم نخبة من النجوم. المسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

كما عرض له مؤخرا، مسلسل "العودة" مع شريف سلامة، تارا عماد، حمزة العيلي، وليد فواز، تامر نبيل وغيرهم نخبة من النجوم. المسلسل من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن.

اقرأ أيضا:

فاطمة كشري: جوزي ضربني بسبب التمثيل وفنانة كبيرة دافعت عني بعد تطاول مساعد مخرج علي

لأول مرة .. إلهام صفي الدين مع خالتها إلهام شاهين في "الحب كله"

حكاية الفستان الذي أنقذ الموقف وحضرت به ياسمين رئيس حفل Joy Awards

حسن يوسف يكشف حقيقة اعتزاله الفن بعد وفاة نجله غرقا


#شرطة_الموضة: أجمل إطلالات النجمات في Joy Awards ... وأسوأ الإطلالات

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5