محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الأربعاء، 24 يناير، 2024 | آخر تحديث:
ليلى علوي

أشادت النجمة ليلى علوى بالمخرجة كوثر يونس والمؤلف هيثم دبور، اللذين تمكنا من تقديمها في فيلم "مقسوم" بصورة مختلفة لم يتعود عليها جمهورها.

وقالت ليلى علوي خلال لقائها مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج "كلمة أخيرة" المذاع عبر قناة ON إن المخرجة كوثر يونس لديها طاقة كبيرة هائلة وطموح ضخم وأكثر من اللازم أحيانا، ونجح الكاتب والمنتج هيثم دبور بشكل كبير في كتابة الشخصية وأحداث الفيلم بطريقة حظيت بتصديق الجمهور لجميع مشاهد العمل.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

ليلى علوي في مشهد من فيلم مقسوم

وأضافت: "صعب ماتصدقيش كل الشخصيات والأحداث وإن المشاهد قابل الشخصيات في الواقع، وأنا نادر لما أنبسط وأنا بتفرج على شغلي، لكن انبسطت وضحكت وعيطت وحلمت وغنيت ورقصت في الفيلم".

وردا على سؤال هل تتشابه علاقتها بأصدقائها داخل أحداث العمل بصداقاتها في الواقع، قالت ليلى علوي: "عندي أصدقاء كتير جدا، والأصدقاء في حياتي هم عائلتي وأقدر الصداقه جدا".

طالع أيضا - تطورات الحالة الصحية لأحمد العوضي

ليلى علوي في مشهد من فيلم مقسوم

وتابعت: "شخصية هند بالرغم من التشابه بيني وبينها بعيدة عني شويتين، لكن حنونة وطيبة جدا ومتسامحة، وكل التفاصيل دي حبيتها فيها".

كما أعربت ليلى علوي عن سعادتها باستقبال الأطفال للعمل بقولها: "مبسوطة إن الأطفال حبوا الفيلم ودي أهم حاجة، وإنهم يتكلموا عن الأغاني دي حاجة تسبب السعادة".

ليلى علوي

يذكر أن فيلم "مقسوم" بطولة ليلى علوي، شيرين رضا، سماء إبراهيم، سارة عبدالرحمن، وعمرو وهبة، ومن تأليف هيثم دبور، وإخراج كوثر يونس، ومن إنتاج أحمد يوسف وهيثم دبور وكريم الشناوي.

ليلى علوي

تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي موسيقي، وتظهر ليلى علوي في العمل بشخصية مطربة اعتزلت الغناء بعدما كونت فرقة موسيقية مع شيرين رضا وسماء إبراهيم في التسعينيات.


اقرأ أيضا:

ريهام سعيد تتهم طبيب تجميل بتشويهها: بوظلي وشي وكنت زي القمر قبل ما أروحله

#شرطة_الموضة: ابنة رانيا يوسف تعيد ارتداء فستان كايلي جينر بعد تعديله في Joy Awards

رد فعل ياسمين عبد العزيز بعد نقل أحمد العوضي للمستشفى

#شرطة_الموضة: ميرنا جميل بفستان أسود بذيل طويل في Joy Awards... سعره يصل لـ30 ألف جنيه


#شرطة_الموضة: أجمل إطلالات النجمات في Joy Awards ... وأسوأ الإطلالات

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5