مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 يناير، 2024 | آخر تحديث:
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

فور انتشار خبر نقل النجم أحمد الوضي للمستشفى بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة، قامت طليقته النجمة ياسمين عبد العزيز بزيارته.

وكشف مصدر مقرب من الثنائي أن ياسمين عبد العزيز زارت العوضي للاطمئنان على حالته الصحية، وكانت من أول الحاضرين، وذلك بعد أيام قليلة من الإعلان عن خبر انفصالهما بشكل رسمي، حسب ما ذكره موقع "أخبار اليوم".

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

يذكر أن أحمد العوضي تعرض لأزمة صحية مفاجئة استلزمت نقله للمستشفى منذ أيام، وكتب السيناريست محمود حمدان عبر حسابه الشخصي بموقع Facebook: "دعواتكم لأخويا أحمد العوضي بالشفاء، أحمد ممنوع عنه الزيارات وهو محجوز في المستشفى بقاله يومين لصعوبة حالته".

ومؤخرا، تجمع عدد من محبي الثنائي ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في لفتة تكشف مدى حب الجمهور للثنائي لقراءة القرآن بنية عودتهما مرة أخرى.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

ونشرت إحدى صفحات محبي الثنائي صورة لبعض آيات القرءان الكريم مع تعليق "اتجمعنا عشانكم"، بنية عودة الثنائي وهو ما يكشف مدى حزن الجمهور لانفصال الثنائي.

يذكر أن خبر انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي تصدر تريند محرك البحث جوجل، منذ قيام ياسمين عبد العزيز بالإعلان عنه من خلال رسالة عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام قالت فيها: "تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد وبيننا كل الاحترام والتقدير".

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

كما أكد أحمد العوضي خبر طلاقه من ياسمين عبد العزيز، وقام بنشر نفس كلماتها عبر حسابه في موقع فيسبوك.

يذكر أنه يعرض حاليا لأحمد العوضي في دور السينما فيلم "الاسكندراني" من إخراج خالد يوسف، ومستوحى من رواية تحمل الاسم نفسه للكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، ويضم فريقا مميزا من النجوم وهم زينة، عصام السقا، بيومي فؤاد، حسين فهمي، صلاح عبد الله، محمود حافظ، محمد رضوان، ورحاب الجمل.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

الفيلم من إنتاج شركة مصر العربية للإنتاج السينمائي بالتعاون مع روتانا ستديوز، ويروي قصة شاب يعيش في مدينة الإسكندرية ويتعرض لمجموعة من التحديات والصراعات في حياته اليومية، كما يتناول الفيلم عدة قضايا اجتماعية وسياسية مهمة، ويسلط الضوء على بعض الجوانب القاسية في المجتمع المصري.

اقرأ أيضا:

فاطمة كشري: جوزي ضربني بسبب التمثيل وفنانة كبيرة دافعت عني بعد تطاول مساعد مخرج علي

لأول مرة .. إلهام صفي الدين مع خالتها إلهام شاهين في "الحب كله"

حكاية الفستان الذي أنقذ الموقف وحضرت به ياسمين رئيس حفل Joy Awards

حسن يوسف يكشف حقيقة اعتزاله الفن بعد وفاة نجله غرقا


#شرطة_الموضة: أجمل إطلالات النجمات في Joy Awards ... وأسوأ الإطلالات

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5