FilFan
FilFan تاريخ النشر: الاثنين، 22 يناير، 2024 | آخر تحديث: الاثنين، 22 يناير، 2024
ملك بدوي مع منى زكي في كواليس فيلم رحلة 404

أعربت الفنانة ملك بدوي عن سعادتها بالمشاركة في فيلم "رحلة 404" بطولة الفنانة منى زكي، والمقرر طرحه بدور العرض المصرية يوم 25 يناير الجاري.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

تجسد ملك خلال أحداث فيلم "رحلة 404" لأول مرة شخصية فتاة محجبة تدعى "هالة"، مهووسة بالمطربة سميرة سعيد، تقابل "غادة" منى زكي خلال رحلتها في التخلص من ديون الماضي.

وعن دور "هالة" قالت ملك بدوي: عندما تحدث معي المخرج هاني خليفة عن الشخصية، وجدت انها ترمز لكثير من النساء، يعيشن سعداء مع أزواجهن، ولكن بداخلهن يشعرن بالسجن، حب "هالة" لسميرة سعيد هنا يمثل رغبتها الشديدة في التحرر من كل كل القيود.

ملك بدوي مع المخرج هاني خليفة في كواليس فيلم "رحلة 404"

وعن أجواء العمل قالت: استمتعت كثيرا بتجسيد شخصية "هالة"، والعمل مع المخرج هاني خليفة مريح بشكل كبير، فهو مخرج يهتم كثيرا بالممثل الذي يعمل معه، وبتوفير أجواء صحية للعمل داخل موقع التصوير، وساعدني كثيرا للخروج بالشخصية بالشكل الذي سوف يراه الجمهور، وسعدت كثيرا بالعمل مع الفنانة منى زكي، التي أراها دائما متميزة في اختيار أعمالها

ملك بدوي مع منى زكي في كواليس فيلم "رحلة 404"

فيلم "رحلة 404" بطولة: منى زكي، ومجموعة كبيرة من ضيوف الشرف: محمد فراج، ومحمد ممدوح، وشيرين رضا، وخالد الصاوي، وشادي ألفونس، ورنا رئيس، وجيهان الشماشرجي، وعارفة عبد الرسول، وسما إبراهيم، ونورا شعيشع، تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة.

ملك بدوي

وعلى جانب آخر انتهت ملك مؤخرا من تصوير دورها في فيلمها الجديد "دراكو رع" الذي تجسد خلاله البطولة النسائية أمام شادي ألفونس، وخالد منصور، حيث تدور أحداث العمل في إطار فانتازي كوميدي حول أحمس ورمزي، شقيقين من مصاصي الدماء في العصور القديمة كانا يعيشان مع قبيلتهما قبل أن يخسروا حربًا مع البشر، وتفنى سلالتهم ولا يبقى غيرهما.

اقرأ أيضًا:

بتهمة سب المنتج محمد الشاعر.. إحالة شيرين عبد الوهاب إلى محكمة الجنح

ميسرة: أنا نفسي أتجوز وائل الدحدوح

منة شلبي تؤكد غيابها عن موسم رمضان 2024: السنة دي أنا "congé"

جرعة زائدة من الأكشن وظهور مميز لآسر ياسين ... ملاحظات على البرومو التشويقي لـ"ولاد رزق 3"


كاميرا في الفن في العرض الخاص لفيلم ليه تعيشها لوحدك ... شاهد ماذا قال النجوم

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5