أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الاثنين، 22 يناير، 2024 | آخر تحديث:
ما هو فيلم عمرو سعد العالمي؟

يستعد الفنان عمرو سعد للمشاركة في عمل عالمي مجهول الإسم من إخراج روبرت مورسيكو، وقال " بإذن الله سوف أكون أول عربي بعد عمر الشريف يشارك في السينما الأمريكية كبطل لفيلم كبير"، وما يوحي باحتمالية مشاركته في فيلم السيرة الذاتية لمؤسسي شركة سيارات مازيراتي/Maserati.

وكان عمرو سعد قد صرح لـ MBC مصر: " الرجل الذي سلمني جائزة تكريمي في مهرجان كابري هو بوبي موريسكو الحاصل على جائزة أوسكار عن فيلم Crash، وأنا في الطريق لتوقيع فيلم مهم جدا من تأليفه وإخراجه وتجري التحضيرات له حاليا".

عمرو سعد مع روبرت موريسكو

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

وكان بوبي موريسكو أعلن في مارس 2023 عن تحضيره لفيلم السيرة الذاتية Maserati: A Racing Life، الذي يدور حول عائلة مازيراتي الإيطالية التي العائلة التي بدأت بتصنيع سيارات مازيراتي عالية الأداء في مرآب للسيارات في بولونيا عام 1914.

ألفييري مازيراتي

ويعمل حاليا بوبي موريسكو على فيلمين، وأحدهما فقط من كتابته وإخراجه وهو Maserati: A Racing Life، ما يعني أن هناك احتمالية كبيرة ليكون العمل الذي يتحدث عنه عمرو سعد.

عمرو سعد

الفيلم سيكون من إنتاج شركة ILBE، التي أنتجت مؤخرا فيلما عن "لامبورجيني"، وآخر عن "فيراري" من بطولة آدم درايفر وبينيلوبي كروز، وقد أكد المنتج أندريا إيرفولينو أن الفيلم غير مسنود على كتاب مثلما كان Lamborghini، بل مأخوذ عن وثائق في الملكية العامة، ولكنه يسعى وراء التعاون مع عائلة مازاراتي.

عائلو مازيراتي

ما يثير تعجبنا حول احتمالية توظيف عمرو سعد في الفيلم هو أن الأشقاء إرنستو، إتوري وألفييري مازيراتي إيطاليون، ولم تتضمن قصة صعودهم رجلا عربيا، كما كانت الشركة المنتجة قد اعتمدت على ممثلين إيطاليين الأصل لتجسيد الشخصيات الإيطالية في أعمال السير الذاتية عن شركات السيارات، إذ جسد فرانك جريلو "لامبورجيني" وقدم آدم درايفر "فيراري". فإما بوبي موريسكو قرر كسر تلك القاعدة بعد انبهاره بآداء عمرو سعد في "المعزة" أم أنهما يعملان معا على فيلم غير Maserati: A Racing Life.

اقرأ أيضا:

بتهمة سب المنتج محمد الشاعر.. إحالة شيرين عبد الوهاب إلى محكمة الجنح

ميسرة: أنا نفسي أتجوز وائل الدحدوح

منة شلبي تؤكد غيابها عن موسم رمضان 2024: السنة دي أنا "congé"

جرعة زائدة من الأكشن وظهور مميز لآسر ياسين ... ملاحظات على البرومو التشويقي لـ"ولاد رزق 3"


كاميرا في الفن في العرض الخاص لفيلم ليه تعيشها لوحدك ... شاهد ماذا قال النجوم

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5