أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الأحد، 21 يناير، 2024 | آخر تحديث: الأحد، 21 يناير، 2024
ماديسون بير تحكي عن تهديدها بالطرد لدعمها فلسطين

علقت المغنية الأمريكية ماديسون بير عن سبب صمتها حول أحداث غزة ومقتل أكثر من 24900 شخص في غزة منذ أن شنت إسرائيل حرباً على القطاع.

بدأت ماديسون بمنشور على X قالت فيه: إذا ظننت أنني أريد أي شخص بريء أن يُقتل فأنت لا تعرفني وهذا أمر صادم. يمكنك أن تكون يهودي وتريد السلام للشعب الفلسطيني، وهذا بالطبع ما أريده. لا يستحق أي بريء أن يموت".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

ثم تحدثت ماديسون بير للجمهور عبر Space وقالت: "لا أحاول أن أشارك في جدال معكم، لا أنا أتحدث معكم لأنني أحبكم ورأيت منشورات منكم فطرت قلبي ولا أريد أن يظن أحد أنني شخص سيء. الجميع يسألني لماذا لم أنشر عن الأحداث والحقيقة أن الكثير يحدث خلف الكواليس، ووقع الكثير من الخلافات والمحادثات، وهددني البعض بطردي وفسخ عقودي، وصدقوا أنني أردت التحدث ولكنني لم أجد الكلمات الصحيحة ولم أعلم ما علي قوله".

ماديسون بير في حفل جوائز MTV

وأضافت ماديسون: "هذه ليس محاولة مني لانقاذ وضعي أو حماية سمعتي، وبعد هذه المحادثة سأنشر عدة روابط للمساعدة".

وكان الجمهور قد اتهم ماديسون بالصهيونية ودعم إسرائيل بسبب تواجدها في عشاء مع أخيها رايدر وصديقه بين، وكلاهما دعموا الاحتلال بشكل مباشر ومشاركتهما في مظاهرات لها.

وعلقت ماديسون على تصريحات صديق شقيقها قائلة "هه التعليقات الغبية التي قام بها هذا الطفل مقذذة ولا أؤيدها على الإطلاق وألغيت متابعته على الفور، ولم أذهب إلى حفلة عيد ملاده كما يقول البعض، بل كان مجرد عشاء مع عائلتي، وكان هو متواجد".

ومن بعدها نشرت ماديسون روابط للتبرع للشعب الفلسطيني وطالبت بوقف إطلاق النار على غزة، كما أعادت نشر تغريدة تحمل هاشتاج "فلسطين حرة".

وكانت آخر أعمال ماديسون بير ألبوم Silence Between Songs الذي أصدته في سبتمبر من العام الماضي وتضمن الأغاني Reckless وSpinnin.

اقرأ أيضا:

ظهور نادر لنجاة الصغيرة في حفل Joy Awards

joy Awards تمنح عادل إمام جائزة زعيم الفن العربي ... ورسالة صوتية خاصة من الفنان بعد غياب

أول رد من مجلس نقابة الموسيقيين بعد تلويح مصطفى كامل بالاستقالة

قضى ليلة بالحبس ... تفاصيل مشاجرة حمو بيكا في كافيه شهير بـ 6 أكتوبر

كاميرا في الفن في العرض الخاص لفيلم ليه تعيشها لوحدك ... شاهد ماذا قال النجوم

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5