مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأحد، 21 يناير، 2024 | آخر تحديث:
أمينة خليل

حرصت النجمة أمينة خليل على حضور حفل توزيع جوائز صناع الترفيه Joy Awards، خاصة وأنها مرشحة لجائزة أفضل ممثلة سينمائية عن دورها في فيلم "وش في وش".

واختارت أمينة خليل فستان باللون الأخضر لخامة ملساء محفورة بالورود من تصميم Givenchy، ومكشوف الظهر وحول الفتحة مطرز بلآلئ بيضاء، ويصل سعره إلى 6990 يورو، أي ما يعادل 235 ألف جنيه مصري. شاهده من موقع بيعه

أمينة خليل

فستان أمينة خليل

ونسقت أمينة خليل المجوهرات الماسية في خواتم وسوار عريض في يدها، وأضافت وردة بيضاء عند رقبة الفستان، ولململت شعرها للخلف في كحكة.

أمينة خليل

أمينة خليل

يذكر أن شارك في بطولة فيلم "وش في وش" بجانب أمينة خليل، كل من محمد ممدوح وأنوشكا، سلوى محمد علي، بيومي فؤاد، أحمد خالد صالح، محمد شاهين، أسماء جلال وغيرهم نخبة من النجوم. الفيلم من تأليف وإخراج وليد الحلفاوي.

من ناحية أخرى، شاركت أمينة خليل في فيلم "شماريخ" مع آسر ياسين وخالد الصاوي وآدم الشرقاوي وغيرهم نخبة من النجوم. الفيلم من تأليف وإخراج عمرو سلامة.

وعرض مؤخرا، لمعتز التوني فيلم "ابن الحاج احمد"، بطولة شيكو، سيد رجب، رحمة أحمد، مصطفى غريب، عايدة رياض، الطفل منذر مهران وآخرين، وهو فكرة عمرو سلامة، سيناريو وحوار محمد المحمدي وأحمد محيي.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدى اجتماعى، ويظهر شيكو خلال الأحداث بشخصية بقال يعمل مع والده (سيد رجب) وتجمعهما العديد من المواقف الكوميدية.


اقرأ أيضا:

ظهور نادر لنجاة الصغيرة في حفل Joy Awards

joy Awards تمنح عادل إمام جائزة زعيم الفن العربي ... ورسالة صوتية خاصة من الفنان بعد غياب

أول رد من مجلس نقابة الموسيقيين بعد تلويح مصطفى كامل بالاستقالة

قضى ليلة بالحبس ... تفاصيل مشاجرة حمو بيكا في كافيه شهير بـ 6 أكتوبر

كاميرا في الفن في العرض الخاص لفيلم ليه تعيشها لوحدك ... شاهد ماذا قال النجوم

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5