مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأحد، 21 يناير، 2024 | آخر تحديث:
نجاة الصغيرة

رغم غيابها عن الأنظار منذ سنوات طويلة، ظهرت النجمة القديرة نجاة الصغيرة في حفل توزيع جوائز Joy Awards المقامة الآن في المملكة العربية السعودية.

وظهرت نجاة على المسرح وغنت واحدة من أشهر أغانيها "عيون القلب" أمام الحضور، وتم تكريم النجمة القديرة بجائزة عن مجمل مشوارها الفني.

نجاة الصغيرة

نجاة الصغيرة

نرشح لك - حضور فني ضخم ... الصور الأولى من حفل joy awards


يذكر أن نجاة اعتزلت الغناء منذ أكثر من 20 عاما، وقدمت الكثير من الأعمال الفنية والغنائية وتعاونت معكبار الملحنين الكبار أمثال زكريا أحمد ومحمود الشريف، حيث جاءت بدايتها الفنية الحقيقية من خلال أغنية "أوصفولي الحب"، من كلمات مأمون الشناوي، ثم التقت بالموسيقار الراحل محمد عبدالوهاب الذي لحن لها أغنية "كل ده كان ليه" التي غناها بصوته فيما بعد، وقدمت بعد ذلك العديد من الأغانى البارزة مثل "دوبنا يا حبايبنا، أيظن، شكل تانى، لا تكذبي وساكن قصادي، ماذا أقول، أسألك الرحيل، وأنا بعشق البحر، عيون القلب وغيرها من الأغانى المهمة.

نجاة الصغيرة

نجاة الصغيرة

اتجهت نجاة أيضًا للتمثيل وانطلقت في عالم السينما، ومن أبرز أعمالها "القاهرة في الليل" و"الشموع السوداء" و"سبعة أيام في الجنة" و"شاطئ المرح" و"ابنتي العزيزة" و"جفت الدموع".

انطلق حفل توزيع جوائز صناع الترفيه joy awards في السعودية، وقدم الحفل الفنانة كارمن بصيبص ووسام بريدي، بحضور عدد كبير من نجوم الفن في العالم والوطن العربي، على خشبة مسرح أبوبكر الشدي.

نجاة الصغيرة

نجاة الصغيرة

وتضم قائمة الضيوف الفنانين سوزان نجم الدين، طارق العريان، سيد رجب، سلافة معمار، شيرين رضا، شيماء سيف، صبا مبارك، رنا رئيس، رامي صبري، راغب علامة، رامي إمام، رامز جلال، نيكول سابا، نجوى كرم، نادين نسيم نجيب، مصطفى خاطر، مريم فارس، منى زكي، مصطفى خاطر، محمد رمضان، محمد سعد، أُس أُس، محمد ثروت، محمد حماقي، محمد أنور، محمد عبدالرحمن.

اقرأ أيضا:

هل شيرين عبد الوهاب مفاجأة حفل Joy Awards غدا ؟

محمد إمام يخوض دراما رمضان 2024 بمسلسل "كوبرا"

غنيا سويا "الغزالة رايقة" ... كريم محمود عبد العزيز يلتقي جورج وسوف بالسعودية (فيديو)

الحجاب ورحلة سفر للحج يضعان منى زكي في مازق ... ملاحظات على الإعلان الأول لـ"رحلة 404"


كاميرا في الفن في العرض الخاص لفيلم ليه تعيشها لوحدك ... شاهد ماذا قال النجوم

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5