مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 يوليو، 2010 | آخر تحديث: الثلاثاء، 27 يوليو، 2010
توم كروز وديفيد بيكام

يحاول النجم السينمائي توم كروز، إقناع صديقه لاعب كرة القدم الإنجليزي ديفيد بيكام بالاتجاه للتمثيل، نظرا لقدرته على خوض هذا المجال، وتمتعته بالموهبة والهيئة اللتان تؤهلانه لذلك.

قال كروز: "ديفيد بيكام يمكنه التمثيل ويقدر على ذلك، وعلينا إقناعه بذلك، ونأخذه لهوليوود، فأنا حتى الآن لم أفكر في نوعية الأفلام التي من الممكن أن يقدمها، وسأفكر فيها، ولكن مع بيكام، فلدينا العديد من الاختيارات"، حسب تصريحاته لصحيفة "ميرور" الإنجليزية.

وأوضح كروز للصحيفة الإنجليزية، أثناء حضوره العرض الأول لفيلمه الجديد "نايت أند داي" Knight and Day، أنه على علاقة قوية ببيكام، ويطمئن على حالته الصحية دوما بعد إصابته، وأنه لا يستطيع الانتظار أكثر من ذلك ليراه من جديد في الولايات المتحدة الأمريكية.

ومن ناحية أخرى، كان بيكام قد أكد في نفس الصحيفة أنه لم يتلق أي عروض تمثيلية من كروز ليشاركه أحد أفلامه، قائلا: "حتى الآن لم يطلب مني كروز أن أشاركه أي فيلم".

ونشر موقع "إيس شوبيز" تصريحات عن كروز، قال فيها: "أشجع بيكام ليخوض تجربة التمثيل، فهو لديه كل شيء ليصبح ممثلا، فهو حقا رائعا".

يذكر أن علاقة الصداقة بين عائلتي كروز وبيكام بدأت منذ 2003، ومن وقتها وهما يقضيان كثيرا من الوقت بزوجتيهما وأطفالهما معاً.

وكان بيكام شارك في عرض كوميدي خيري لصالح الجمعية الخيرية البريطانية Sport Relief، مع الممثل البريطاني الكوميدي جيمس كوردن، حصدت الجمعية بعد عرضه تبرعات بلغت 44 مليون دولار.

أما آخر أفلام كروز فهو "نايت أند داي"مع الممثلة الشقراء كاميرون دياز، وبدأ عرضه في 13 يونيو 2010، ووصلت إيراداته إلى 161.7 مليون دولار حتى 26 يوليو 2010.

شاهد إعلان فيلم Knight and Day