محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الأربعاء، 17 يناير، 2024 | آخر تحديث:
باسل خياط وقصي خولي

حرص الفنان باسل خياط على مواساة الفنان قصي خولي، بعد إعلانه نبأ وفاة والده مساء الثلاثاء.

وكتب باسل خياط معزيا قصي خولي: "في ذاكرتي الكثير والكثير ياقصي متل مامتأكد انو بذاكرتك كمان .. لايمكن أن أنسى كلمات الدعم الأولى من والدك عمي أبوقصي، ولايمكن لي أن أنسى ابتسامته المقتضبة وعيناه الفخورتان بك في كل مرة كان ينظر إليك دون أن تنتبه، ولايمكن لي أن أنسى توبيخه الممزوج بالحب والحرص علينا في كثير من الأحيان، ولايمكن أن أنسى جلساتنا سوية على العشاء وضحكته المميزة".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

رسالة باسل خياط

وأضاف: "لايمكن أن أنسى أناقته الدائمة، ولايمكن أن أنسى صيفنا وربيعنا وخريفنا وشتاءنا في مشروع دمر، ولايمكن أن أنسى دفء عائلتك الجميلة بسيدها وسيدتها أم قصي .. الله يرحم ابوك ياقصي. الله يصبركم انت واخواتك ووالدتك. إنا لله وإنا إليه راجعون".

وكان قصي خولي أعلن رحيل والده عبر منشور على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قال فيها: "ترّجل عميدنا، فارسنا، سيدنا وحبيبنا. ترّجل أبي. إلى اللقاء سيدي ومعلمي. وداعا عميد وداعا يا ابو قصي .من أمن بي وإن مات فسيحيا".

طالع أيضا - عيد ميلادها كلمة السر ... من شائعات الارتباط إلى إعلان الطلاق القصة الكاملة لعلاقة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

باسل خياط

كما أوضح قصي خولي تفاصيل جنازة وعزاء والده من خلال النعي، وجاءت كما يلي: "تقام صلاة الجناز لراحة نفسه في تمام الساعة 1 من بعد ظهر يوم الخميس الواقع في 18 كانون الثاني 2024 في كنيسة ماريوسف - الجنينة - ضهر صفرا - طرطوس.

تقبل التعازي في صالة فندق القيصر. أوتستراد طرطوس اللاذقية. يوم الخميس من الساعة 5 حتى الساعة 8 مساء، ويومي الجمعة والسبت من الساعة 11 صباحا وحتى الساعة 2، ومن الساعة 5 حتى الساعة 8 مساء".

نعي والد قصي خولي

يذكر أن قصي خولي يشارك في بطولة فيلم "السرب"، الذي يناقش عددا من الأحداث الحقيقية الهامة التي تعرضت لها المنطقة على مدار الفترة الماضية.

قصي خولي

فيلم "السرب" بطولة أحمد السقا، وآسر ياسين ودياب وهند صبري وأحمد حاتم وقصي خولي، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، وكريم فهمي، شريف منير، منى زكي، محمود عبد المغني، إسلام جمال، والفيلم من تأليف عمر عبد الحليم، واخراج أحمد نادر جلال.


اقرأ أيضا:

آخر ما قاله أحمد العوضي عن التعاون مع ياسمين عبد العزيز فنيا: فيلم كوميدي

أول تعليق لأحمد العوضي على خبر طلاقه من ياسمين عبد العزيز

طارق الشناوي: كلمة "الرسمي" في رسالة ياسمين عبد العزيز تشير إلى إصرارها على الطلاق من أحمد العوضي

أول تعليق من شقيق ياسمين عبد العزيز على طلاقها من أحمد العوضي


كاميرا في الفن في العرض الخاص لفيلم ليه تعيشها لوحدك ... شاهد ماذا قال النجوم

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5