أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 يناير، 2024 | آخر تحديث: الثلاثاء، 16 يناير، 2024
نواه شناب

علق الممثل الشاب نواه شناب لأول مرة على الهجوم الذي تلقاه لدعمه المستمر لإسرائيل من بعد أحداث 7 أكتوبر، في فيديو منشور على تيك توك بالتزامن مع تصويره للموسم الخامس من Stranger Things.

كان نواه شناب قد نشر بيانا مثيرا للجدل داعما لإسرائيل، كتب فيه: "إما أن تقف مع إسرائيل أو أن تقف مع الإرهاب ولا يوجد خيارا آخر"، كما أنه أغضب الكثير عن طريق توزيعه لملاصق تعمل عبارات "الصهيوينة جذابة ومثيرة".

نرشح لك: ياسمين عبد العزيز تعلن طلاقها من أحمد العوضي

وقال نواه شناب في فيديو نشره اليوم: "أشعر أن الناس قد أساءوا فهم معتقداتي وأفكاري وأود أن أوضح ما قصدته من قلبي. أنا لا أريد إلا السلام والأمن لجميع الأبرياء المتأثرين بهذا الصراع".

وأضاف نواه: "لقد تحدثت لأصدقاء أصحاب أصول فلسطينية وأحد الاستنتاجات التي توصلت لها هي أننا جميعا نريد نفس الشيء وهو عودة الرهائن لأهاليها ووقف قتل الأبرياء في غزة. كثير من الموتى نساء وأطفال وهذا أمر بشع. أعتقد أن أي شخص لديه القليل من الانسانية يتمنى إنهاء العنف من الطرفين".

وفي نهاية الفيديو، أعرب الممثل عن أمله في أن يتمكن الإسرائيليون والفلسطينيون من "العيش في تناغك معًا في تلك المنطقة"، قبل أن يدعو إلى مزيد من "التفاهم" في المناقشات عبر الإنترنت.

واختتم نواه حديثه قائلاً: "آمل في عام 2024، عبر الإنترنت، أن أرى الناس أكثر تفهمًا وتعاطفًا، وأن ندرك أننا جميعًا بشر، بغض النظر عن عرقنا، أو عرقنا، أو خلفيتنا، أو بلد ميلادنا، أو حتى هويتنا الجنسية".

يأتي هذا بعد حملات المقاطعة ضد مسلسل Stranger Things الذي بدأ نواه شناب تصوير موسمه الخامس في ديسمبر الماضي بصحبة ميلي بوبي براون وفين وولفهارد وجاتن مازارازو وكاليب مكلافلين وواينونا رايدر.

وقالت وزارة الصحة في غزة إن قوات الاحتلال ارتكبت 11 مجزرة راح ضحيتها 125 شهيدا خلال الساعات الـ24 الماضية، كما أعلنت ارتفاع عدد ضحايا العدوان إلى 23 ألفا و968 شهيدا، علاوة على 60 ألفا و582 جريحا.

اقرأ ايضا:

دخلت الفن دون علم أهلها ورفضت قبلة عمر الشريف وأثارت الجدل حول ديانتها وتعرضت لعملية نصب في آخر أيامها … أسرار من حياة ماجدة الصباحي

ياسمين صبري في رحلة عائلية بسويسرا … لعب وسط الثلوج

#شرطة_الموضة: أجمل إطلالات النجوم في حفل توزيع جوائز Emmy ... الأحمر يكتسح الحفل

أحمد العوضي يحتفل بعيد ميلاد ياسمين عبد العزيز على طريقته

كاميرا في الفن في العرض الخاص لفيلم ليه تعيشها لوحدك ... شاهد ماذا قال النجوم

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5