نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 يناير، 2024 | آخر تحديث:
ليلى علوي وابنها خالد

كشفت الفنانة ليلى علوي أنها تدربت كثيرا حتى تتعلم العزف على الدرامز من أجل شخصيتها في فيلم "مقسوم" موضحة أن ابنها خالد ساعدها في ذلك.

وقالت ليلى علوي خلال لقاء مع برنامج "سينماتيك": "العزف على الدرامز أخد مني تدريبات، بشكر مستر منسي اللي دربني وخالد ابني لأنه هو كمان بيعزف على الدرامز".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

ليلى علوي من العرض الخاص لفيلم مقسوم

وأوضحت ليلى علوي أنها أعجبت بالعزف على الدرامز وستستمر في العزف عليه.

نرشح لك: أنغام تحتفل بعيد ميلاد ابن أختها الراحلة غنوة

View this post on Instagram

A post shared by سينماتك (@stvcinematk)

واحتفل صناع فيلم "مقسوم" بالعرض الخاص له في إحدى سينمات السادس من أكتوبر تمهيدا لعرضه يوم 18 يناير الجاري. (شاهد صور العرض الخاص لفيلم "مقسوم

فيلم "مقسوم" من بطولة ليلى علوي، شيرين رضا، سماء إبراهيم، سارة عبد الرحمن، عمرو وهبة، ومن تأليف هيثم دبور، وإخراج كوثر يونس، يظهر في الفيلم عدد من ضيوف الشرف منهم سيد رجب وتامر حبيب ومحمد ممدوح والمخرج هاني خليفة وثراء جبيل والمخرج معتز التوني.

بوستر فيلم "مقسوم"

تدور أحداث الفيلم حول 3 صديقات كان لديهن فرقة موسيقية في التسعينيات تدعى "أميتشي" وهي كلمة إيطالية تعني أصدقاء، لكنهن افترقن لمدة 30 عاما، وبسبب شاب وفتاة قررا في الاحتفال بفندق في أسوان أن يعيدا هذه الفرقة للأضواء من جديد.

شيرين رضا وليلى علوي وسماء إبراهيم

يذكر أن ليلى علوى تستعد لاستئناف تصوير فيلمها الجديد "جوازة توكسيك" منتصف شهر يناير الجاري فى مدينة الغردقة، وذلك بعد تصوير يومين فى أحداثه بالقاهرة الشهر الماضى، والعمل بطولة ليلى علوي، بيومى فؤاد، نسرين طافش، محمد أنور، ملك قورة، تامر هجرس، ومن تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم.

ونافست النجمة ليلى علوي في الدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي بفيلم "آل شنب"، وتدور أحداثه فى إطار عائلى لايت، حول حدوث حالة وفاة مفاجئة لأحد أفراد عائلة آل شنب، ويضطر أفراد العائلة للذهاب إلى الإسكندرية للمشاركة فى إجراءات الجنازة والعزاء، وخلال الأيام الثلاثة للحداد وهذا التجمع العائلى الكبير الذى يضم الأربع شقيقات، وأبنائهم وأحفادهم تنفجر المواقف الكوميدية بين أفراد العائلة.

اقرأ ايضا:

دخلت الفن دون علم أهلها ورفضت قبلة عمر الشريف وأثارت الجدل حول ديانتها وتعرضت لعملية نصب في آخر أيامها … أسرار من حياة ماجدة الصباحي

ياسمين صبري في رحلة عائلية بسويسرا … لعب وسط الثلوج

#شرطة_الموضة: أجمل إطلالات النجوم في حفل توزيع جوائز Emmy ... الأحمر يكتسح الحفل

أحمد العوضي يحتفل بعيد ميلاد ياسمين عبد العزيز على طريقته

كاميرا في الفن في العرض الخاص لفيلم ليه تعيشها لوحدك ... شاهد ماذا قال النجوم

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5