محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 يناير، 2024 | آخر تحديث:
هاجر السراج

قالت الفنانة هاجر السراج إن اسم "رام الله" من أبرز الأسباب التي جذبتها لتقديم دورها في مسلسل "حالة خاصة"، الذي بدأ عرضه مؤخرا وهو من أعمال منصة Watch iT الأصلية.

وأضافت خلال حوارها مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة" المذاع عبر قناة dmc: "اسم رام الله كان أول حاجة لفتت انتباهي للدور، الاسم حلو وغير مستخدم في الدراما والسينما".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

هاجر السراج

وردا على سؤال حول رد فعل الجمهور بعد مشاهدة دورها، قالت هاجر السراج: "حاسة بفرق جامد، ولما أدخل أي مكان الناس مش عارفة اسمي لكن عارفين رام الله، وأشكر المؤلف مهاب طارق إنه اختار اسم مميز جدا وبروز الشخصية، والناس بتبعت لي رسائل إن الشخصية دخلت قلوبهم بسبب الاسم".

هاجر السراج

وتدور أحداث مسلسل "حالة خاصة" حول "نديم" الشاب المصاب بالتوحد، خريج كلية الحقوق، الذي يرغب في العمل في مكتب محامية شهيرة.

طالع أيضا - "حالة خاصة" ... المسلسل "الكيوت" وإقحام قصة "المصريين"

هاجر السراج

مسلسل "حالة خاصة" من أعمال Watch it الأصلية، بطولة طه دسوقى، غادة عادل، أحمد طارق، هاجر السرّاج، حسن أبو الروس، وئام مجدى، أحمد الأزعر، على السباعى، لينا إيهاب، الطفل آدم وهدان، أدهم النحاس ، تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج طارق الجنايني.

من ناحية أخرى، انضمت هاجر السراج لأبطال مسلسل "إمبراطورية ميم" من بطولة النجم خالد النبوي، والمقرر عرضه في رمضان 2024.

هاجر السراج

"إمبراطورية ميم" مأخوذ عن رواية للكاتب الراحل إحسان عبد القدوس، ومن إخراج محمد سلامة، وتأليف محمد سليمان عبد المالك، ومن بطولة خالد النبوي، و يشارك في بطولته حلا شيحة، نشوى مصطفى، نور النبوي، مايان السيد، محمود حافظ، إنتاج أروما استديوز للمنتج تامر مرتضى.

جدير بالذكر أن الفنانة هاجر السراج تعيش نشاطا فنيا ملحوظا حيث شاركت في أعمال درامية منها مسلسل "بطن الحوت" بطولة محمد فراج، باسم سمرة، أسماء أبو اليزيد، سماح أنور، يوسف عثمان، عبدالعزيز مخيون، وعصام عمر، مع عدد كبير من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمي وغادة عادل وأمينة خليل وبسمة وأحمد داش، والعمل من تأليف وإخراج أحمد فوزي صالح.

وتنتظر هاجر السراج عرض فيلم "مقسوم" في دور العرض السينمائي يوم 18 يناير، حيث تجسد من خلال الأحداث شخصية ابنة شيرين رضا، ويشارك في بطولة الفيلم ليلى علوي، شيرين رضا، سماء إبراهيم، سارة عبدالرحمن، وعمرو وهبة، والعمل من تأليف هيثم دبور، وإخراج كوثر يونس.


اقرأ أيضا:

يحيى خليل: محمد منير خسارة ... وحرمته من صداقتي عقابا له

رقصة ياسمين ممدوح وافي وزوجها في حفل زفافهما (فيديو)

نقل بيومي فؤاد ونجله للمستشفى بعد تعرضهما لأزمة صحية

#شرطة_الموضة: أسما إبراهيم بفستان أسود من شانيل صنع خصيصا لها في رحلتها بإيطاليا


كاميرا في الفن في العرض الخاص لفيلم ليه تعيشها لوحدك ... شاهد ماذا قال النجوم

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5