أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الأحد، 14 يناير، 2024 | آخر تحديث: الأحد، 14 يناير، 2024
نيف كامبيل

بعد أن طردت النجمة ميليسا باريرا من الجزء السابع من Scream بسبب دعمها لفلسطين، أصبح الجميع يتسائل سواء سيعود باقي الأبطال للسلسلة أم لا، وبالأخص نيف كامبيل، التي كانت بطلة أول 5 أجزاء وانسحبت من السادس بسبب قلة الأجر.

وردت الممثلة الكندية نيف كامبيل على السؤال المتداول حول سواء ستعود للسلسلة أم لا، بما أن الشركة المنتجة Spyglass تحاول استرجاعها، وقالت "أعلم أن الوضع محير الآن وأنهم يحاولون إيجد الحل الصائب ولذلك لن أتعجب إذا تواصلوا معي، ولكنني ما زلت على موقفي الذي صرحت به منذ عامين وهو أنني إذا كنت رجلًا لكانت طريقة معاملتي مختلفة".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

نيف كامبيل بطلة أول 5 أجزاء من Scream

وأضافت نيف كامبيل: "إذا أرادوا استرجاعي، فعليهم عرض أجرا محترما يليق بما أقدمه للسلسلة".

Scream 5

يذكر أن من بعد أن طردت شركة Spyglass البطلة ميليسا باريرا، انسحبت جينا أورتيجا التي تلعب دور شقيقتها، ومن بعدها بعدة أسابيع أعلن المخرج كريستوفر لاندون انسحابه نتيجة الانتقادات، مشيرا إلى أن إخراج الفيلم كان "حلما تحول إلى كبوس".

جينا أورتيجا وميليسا باريرا

وردًا على طردها، كتبت ميليسا باريرا عبر انستجرام: "أنا ضد معاداة المسلمين ومعاداة اليهود وبث الكراهية ضد أي جماعة من الناس. وأنا كامرأة لاتينية ومكسيكسة الأصل، أتحمل مسئولية امتلاكي لمنصة توصل صوتي، ولذلك استخدمها لنشر الوعي عن القضايا التي أهتم بها”.

ميليسا باريرا بطلة الجزئي الخامس والسادس من Scream

وأضافت ميليسا: " سأواصل التحدث علنًا نيابة عن أولئك الذين هم في أمس الحاجة إلى ذلك وسأواصل الدفاع عن السلام والأمان وحقوق الإنسان والحرية. الصمت ليس خيارا بالنسبة لي."

والجدير بالذكر أن جينا أورتيجا أيضًا انسحبت من الجزء السابع من Scream من بعد طرد ميليسا، ولكن لم يتم الكشف عن السبب الحقيقي لرحيلها، فبعض المصادر تدعي أن هناك تضارب في المواعيد ومصادر أخرى تدعي أنها طالبت بزيادة في الأجر.

تلعب ميليسا باريرا دور "سام كاربنتر" وهي ابنة سفاح شهير وتجد نفسها في مواجهة سفاح جديد، بنيما تقدم جينا أورتيجا دور أختها الأصغر "تارا"، التي أنجبتها أمها من والد آخر.

اقرأ أيضا:

#شرطة_الموضة: ريم سامي بفستان دانتيل قصير سعره 26 ألف جنيه في حفل خطبتها

غير اسمه ليتمكن من التمثيل وشقيقه فنان شهير ندم على 90% من أدواره وتمنى تقديم هذه الشخصية التاريخية وأوصى بدفنه بعد 24 ساعة من وفاته … ما لا تعرفه عن حسين رياض

رقصة ريم سامي مع شقيقها محمد سامي على أنغام "الغزالة رايقة" في حفل خطبتها (فيديو)

أحدث ظهور لـ صفية العمري مع ابنها

كاميرا في الفن في العرض الخاص لفيلم ليه تعيشها لوحدك ... شاهد ماذا قال النجوم

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5