مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأحد، 14 يناير، 2024 | آخر تحديث:
سيف الدين سبيعي

علق المخرج السوري سيف الدين سبيعي على المشهد الجريء الذي جمع زوجته السابقة والفنانة السورية سلافة معمار والفنان قيس الشيخ في مسلسل "الخائن".

ووخلال لقائه مع الإعلامي علي ياسين في برنامج "كتاب الشهرة" الذي يعرض عبر قناة "الجديد"، قال سيف الدين سبيعي إنه لا يعتبر أن هذا المشهد جريء وأنه يدعم الفنانة سلافة معمار لأنها فنانة من الطراز الرفيع قائلا "المشهد مش جريء ودائما أدعم سلافة لأنها فنانة قوية لكن تجربة مسلسل "الخائن ككل معجبتنيش لإني بحس إنها فلوس كتير عالفاضي لو اتوجهت الفلوس دي لمسلسلات تانية عربية متنوعة كان أفضل بدل النسخات التركية المعربة من المسلسلات".

سلافة معمار

سلافة معمار

وتحدث سيف الدين سبيعي عن علاقته بسلافة معمار وانفصاله عنها وعلاقته بابنته وقال "كل مشاكلنا قبل الطلاق كان ليها حل وبتتحل في يوم ولا مرة راحت عند بيت أهلها لكن سبب الطلاق مجموعة مشاكل اتراكمت لمدة 10 سنين وقررنا ننهيها بطريقة كويسة علشان نفضل أصدقاء لحد دلوقتي وقررنا نبقى أصدقاء، بحب سلافة لحد دلوقتي وبنبسط بشغلها ومش عايز أخسرها كأصدقاء لكن بنتي هي اللي بتدفع تمن الانفصال".

وخلال اللقاء قال سيف الدين سبيعي إنه لا يكن أي عداء للمثليين في المجتمع اللبناني وأن وجودهم لا يعد مشكلة كبيرة.

وتحدث سيف الدين سبيعي عن المثليين وعدم تقبلهم في المجتمعات العربية على عكس الدول الأوروبية قائلا" في مجتمعاتنا العربية لسة المثليين فئة مش مقبولة على عكس الدول الأوروبية اللي فيها تصالح معاهم".

سيف الدين سبيعي

وأضاف سيف الدين سبيعي " في برامج المواهب برة بتلاقي المشترك بيقدم زوجه أو حبيبه المثلي عادي والناس مش بتعلق ولا كأن اتقال حاجة لكن هنا في مجتمعاتنا العربية لسة الموضوع قدامه وقت لازم نتطور ومنرجعش لورا وإلا هنكون في مزبلة التاريخ".

سيف الدين سبيعي

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

وخلال اللقاء، قال المخرج السوري سيف الدين سبيعي إنه لا يعتبر العلاقات الجسدية خيانة لأنها ليست متعلقة بالحب.

وتحدث سيف الدين سبيعي عن مفهوم الخيانة وكيف يختلف من شخص لآخر قائلا" مفيش راجل وفي الفئة دي قليلة جدا وإن كانوا موجودين فدي الاستثناءات لإن الخيانة ليها علاقة بمفهوم الأنوثة والرجولة".

سيف الدين سبيعي

وأضاف سيف الدين سبيعي "الخيانة بالنسبة لي متعلقة بالحب، لو اتنين بيحبوا بعض وفي طرف حب حد تاني دي خيانة لكن العلاقة الجسدية العابرة مش بعتبرها خيانة عند الست والراجل، الكل بيخون وبيتخان".

وخلال اللقاء أعلن المخرج سيف الدين سبيعي رفضه العودة لإخراج الكليبات في حال التعاون مع الفنانات هيفاء وهبي ونانسي عجرم ونجوى كرم.

سيف الدين سبيعي

وقال سيف الدين السبيعي " ولا واحدة تخليني أرجع لإخراج الكليبات من هيفاء وهبي لنانسي عجرم لنجوى كرم عشان كبروا خلاص عايزين جديد".

وأضاف المخرج السوري "لو هرجع لإخراج الكليبات لو ضروري هتعاون مع نانسي عجرم".

سيف الدين سبيعي، ممثل ومخرج وكاتب سوري من مواليد عام 1973، نشأ وسط عائلة فنية، درس إدارة الأعمال بجامعة دمشق واتجه بعدها للإهتمام بالفن ليبدأ عام 1993 بمسلسل "بسمات الحزن"، ومن أهم أفلامه "فضاءات رمادية"، و"طعم الليمون"، و"أخر الليل"، ومن مسلسلاته "العراب"، و"تعب المشوار"، و"صراع على الرمال".


اقرأ أيضًا:

مدحت شلبي ينضم لقناة MBC مصر

أحدث ظهور لـ صفية العمري مع ابنها

تفاصيل حفل افتتاح كأس الأمم الإفريقية 2023 والقناة الناقلة … محمد رمضان يشارك في الأغنية الرسمية وحضور أساطير كرة القدم

شاب يطلب الزواج من نوال الزغبي على الهواء (فيديو)

كاميرا في الفن في العرض الخاص لفيلم ليه تعيشها لوحدك ... شاهد ماذا قال النجوم

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5