محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: السبت، 13 يناير، 2024 | آخر تحديث:
هند صبري في عزاء والدة لطيفة

حرصت النجمة التونسية هند صبري على مؤازرة الفنانة لطيفة التونسية، خلال تلقيها عزاء والدتها مساء الجمعة في مسجد الشرطة في الشيخ زايد.

شهد العزاء حضور عدد كبير من النجوم والإعلاميين، ومنهم هند صبري، أنغام، نادية مصطفى، كندة علوش، بسمة وهبة، لميس الحديدي، سهير شلبي، كارول سماحة، مصطفى قمر، لبلبة، نبيلة عبيد، وممدوح وموسى، مي فاروق وخطيبها محمد العمروسي، أشرف زكي، السيناريست أيمن سلامة، الأب بطرس دانيال رئيس المركز الكاثوليكي للسينما، والمخرجة ساندرا نشأت.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

هند صبري في عزاء والدة لطيفة

وكانت لطيفة كشفت الشهر الماضي عن تعرض والدتها لوعكة صحية وطالبت جمهورها بالدعاء لها.

ونشرت لطيفة عبر حسابها على Instagram صورا لوالدتها وهي في المستشفى داعية لها أن تمر هذه الوعكة بسلام.

طالع أيضا - انهيار لطيفة في عزاء والدتها في مسجد الشرطة

وكتبت لطيفة: "أمي العظيمة القوية الصامدة رينا يشفيكي يا رب، بطلب من حبايبي اللي بيحبوني يدعوا لأمي يشفيها ويقومها بالسلامة".

هند صبري ونبيلة عبيد في عزاء والدة لطيفة

كما نشرت لطيفة مقطع فيديو وهي ممسكة بيد والدتها في المستشفى وكتبت معلقة عليه: "يا رب يشفيكي يا أمي طول عمرك سندي وروحي وحياتي.. حياتي ماتسواش ولا حاجة من غيرك ربنا يخليكي لينا ويطولنا في عمرك ويحفظك لينا.. بتحبي الحياة والحياة بتحبك وبإذن الله ربنا هيقومك بألف سلامة"

هند صبري في عزاء والدة لطيفة

وصباح الإثنين 1 يناير، أعلنت لطيفة رحيل والدتها من خلال منشور عبر صفحتها في إنستجرام قالت فيه: "امي نور عيني حياتي عمري كله في ذمة الخالق العظيم .. انا لله وانا اليه راجعون .. في الجنة يا اغلى انسانة في حياتي".

هند صبري في عزاء والدة لطيفة

ونعت لطيفة والدتها الراحلة بكلمات مؤثرة، وفي أول تعليق لها بعد رحيلها عن عالمنا كتبت: "بسم الله الرحمن الرحيم وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِنَ الْخَوْفِ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِنَ الأَمْوَالِ وَالأَنْفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ ، الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ".

هند صبري في عزاء والدة لطيفة

وأضافت: "الله يرحمك يا نور العين الله يرحمك يا غالية وجيعة كبيرة ماكنتش نتحملها، لولا محبتكم والناس اللي واساني و خلوني نقوى على تحمل الصدمة ومرارة الوجيعة، شكرا من أعماق قلبي للناس اللي كلمتني وخففت عليا وحست بيا في الفترة الصعبة دي".

هند صبري في عزاء والدة لطيفة

يذكر أن هند صبري أعلنت مؤخرا استقالتها من منصبها كسفيرة للنوايا الحسنة لبرنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة، بسبب فشل البرنامج في فك الحصار عن أهالي غزة وإيقاف إطلاق النار الفوري.

هند صبري في عزاء والدة لطيفة

وأصدرت هند صبري بيانا جاء فيه: "بعد 13 عاما من العمل الإنساني عبر العالم.. استقيل من برنامج الغذاء العالم، أكتب هذا بقلب مثقل وحزن عميق؛ حيث قررت التخلي عن دوري كسفيرة للنوايا الحسنة لبرنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة، وهو الدور الذي أعتز به وألعبه منذ سنوات". (التفاصيل)

اقرأ أيضا:

نهاد أبو القمصان تفتح النار على مسلسل "حالة خاصة": ده لا قانون ولا أخلاق ولا دي المحاماة

قواعد ليلى علوي للمواعدة الغرامية في برومو "مقسوم" ... منها تجنب الكلام في كرة القدم (فيديو)

هل يقدم فيلما كوميديا مع ياسمين عبد العزيز؟ أحمد العوضي يجيب

بعد غيابه عن أبنائه ليلة رأس السنة... تامر حسني يصطحب ابنته تالية معه لحفله في دبي


كاميرا في الفن في العرض الخاص لفيلم ليه تعيشها لوحدك ... شاهد ماذا قال النجوم

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5