نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الجمعة، 12 يناير، 2024 | آخر تحديث:
أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

تحدث الفنان أحمد العوضي عن إمكانية تقديمه لفيلم كوميدي مع زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز.

وقال أحمد العوضي خلال لقائه في برنامج "مساء الإمارات" من تقديم عبد العزيز أحمد: "أنا مش بحسبها ممكن وارد أه ووارد لا، السيناريو هو اللي بيحكم".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

كما تحدث أحمد العوضي خلال اللقاء عن تقديمه لشخصية الشاب الإسكندراني في فيلمه الجديد "الإسكندراني" وقال: "الحمد لله استقبال إخواتي في إسكندرية كان فوق ما اتخيل حب الناس فضل من ربنا أنا مليش يد فيه، أي شخصية بعملها سواء صعيدي أو إسكندراني بشتغل عليها بحيث أنها تطلع بتفاصيلها لما حد يشوفها يصدق أنه إسكندراني، وبعدت عن الكليشيهات اللي الناس معتاده عليها عملته طبيعي زي ما هو موجود وبشوفه في الشارع، في فرق بين اللي بنشوفه في التليفزيون وبين اللي بنشوفه في الشارع أنا بعمل الحقيقي بطلعها باللي عينه شافته".

نرشح لك: تركت التعليم من أجل الفن وابتعدت عن السينما بسبب المشاهد الجريئة ورفض والدها زواجها من فريد الأطرش وعادت بأنور وجدي ميتا بعد زواجهما بأشهر… تفاصيل مجهولة من حياة "جميلة الجميلات" ليلى فوزي


تحدث أحمد العوضي عن تقديم دور شاب من الإسكندرية

وتابع: "لما ذاكرت الإسكندراني نوع الدراما مختلف الصراع بين أجيال بين الأب وابنه، والناس بتستنى مني لزمات محددة بحب أعملهالهم".

يذكر أن فيلم "الإسكندراني" من إخراج خالد يوسف، ومستوحى من رواية تحمل الاسم نفسه للكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، ويضم فريقا مميزا من النجوم وهم أحمد العوضي، زينة، عصام السقا، بيومي فؤاد، حسين فهمي، صلاح عبد الله، محمود حافظ، محمد رضوان، ورحاب الجمل.

أحمد العوضي يعرض له فيلم "الإسكندراني"

الفيلم من إنتاج شركة مصر العربية للإنتاج السينمائي بالتعاون مع روتانا ستديوز، ويروي قصة شاب يعيش في مدينة الإسكندرية ويتعرض لمجموعة من التحديات والصراعات في حياته اليومية، كما يتناول الفيلم عدة قضايا اجتماعية وسياسية مهمة، ويسلط الضوء على بعض الجوانب القاسية في المجتمع المصري.

اقرأ أيضا:

استعراض تاريخ فرقة المصريين ومشهد من "ضد الحكومة" … 5 ملاحظات على الحلقتين الثالثة والرابعة من "حالة خاصة"

تبدأ من 1750 جنيها … أسعار الملابس في العلامة التجارية التي أطلقها محمود ياسين جونيور

كتب وصيته قبل سنوات من رحيله المفاجئ وفتح مطعمه مجانا للصائمين وتبرع بجائزته لغير القادرين واعتذر عن فيلم بسبب إبراهيم عيسى … محطات في حياة مصطفى درويش

غادة عبد الرازق: مي عمر من حقها تقف مع زوجها ضدي

كاميرا في الفن في العرض الخاص لفيلم ليه تعيشها لوحدك ... شاهد ماذا قال النجوم

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5