مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الخميس، 11 يناير، 2024 | آخر تحديث:
باسم سمرة وأحمد السقا

يتواجد فريق عمل مسلسل "العتاولة" في محافظة الأسكندرية حاليا لتصوير عددا من المشاهد، ومن بينهم بطل العمل النجم أحمد السقا والنجم باسم سمرة.

ونشر السقا صورتين له بصحبة سمرة، وعلق عليها بجملة من فيلم "الجزيرة"، وكتب: "حط يدك فى جيبك.. و طلع مسدسك.. و صفيه يا حسن صفيه… و هتبقى الكبير".

أحمد السقا وباسم سمرة

أحمد السقا وباسم سمرة

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا


وكان باسم سمرة صرح مؤخرا أن أحمد السقا تسبب في حذف عددا من مشاهده في فيلم "الجزيرة"، وقال: "الجزيرة كان هيبقى في جزء تاني، وأنا لو موجود كان كلهم هيقعدوا في البيت، أشطر واحد أنا".

أضاف موضحا أن نفس الأمر تكرر في فيلم "إبراهيم الأبيض": " شالوا دوري تقريبا، عشان وجودي كان هيعمل قلق، أنا عملت دور أكتر من رائع، وبنط من الدور السابع وكان في مخاطرة كبيرة".

ولكن مؤلف العمل محمد دياب نفى هذا الإدعاء، قائلا: "الموهوب باسم السمره صرح ان النجم احمد السقا هو اللي ورا موته في فيلم الجزيزه و استبعاده من الجزء التاني".

وأضاف: كمؤلف لفيلم الجزيره شهادتي ان احمد السقا عمره ما تدخل في حرف في السيناريو، مخرج الفيلم الاستاذ شريف عرفه معندوش نجوم يفرضوا رأيهم و لا حتي يتدخلوا في العمل، شخصيه "حسن" اللي لعبها باسم السمره مستوحاه من شخصيه حقيقيه ماتت في الحقيقه و ده سبب اني اخترت اموت الشخصية.


مسلسل "العتاولة يجمع كلا من أحمد السقا وطارق لطفي ويشارك في بطولة العمل باسم سمرة، زينة، مي كساب، هدى الأتربي، مؤمن نور وغيرهم نخبة من النجوم.

المسلسل من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى ومن المقرر عرضه في رمضان 2024.

يذكر أن فيلم "الجزيرة" تم عرضه عام 2007، وهو من تأليف وسيناريو محمد دياب، إخراج شريف عرفة، وشاركت به مجموعة كبيرة من النجوم ضمت أحمد السقا، محمود ياسين، هند صبري، خالد الصاوي، محمود عبد المغني، زينة، باسم سمرة، نضال الشافعي، وآسر ياسين.

اقرأ أيضا:

5 ممنوع و8 مسموح ... دينا تكشف تفاصيل نظامها الغذائي

بعد 5 أشهر من عرض المسلسل … النقض تسدل الستار على قصة "سفاح الجيزة"

رمضان 2024 - تعرف على القائمة الكاملة لأبطال مسلسل "لانش بوكس"

#شرطة_الموضة: مي عمر ومي سليم بنفس الفستان... سعره في متناول الأيدي


كاميرا في الفن في العرض الخاص لفيلم ليه تعيشها لوحدك ... شاهد ماذا قال النجوم

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5