FilFan
FilFan تاريخ النشر: الخميس، 11 يناير، 2024 | آخر تحديث: الخميس، 11 يناير، 2024
مهيرة عبد العزيز


تخوض الفنانة مهيرة عبد العزيز البطولة المطلقة في الموسم الجديد من المسلسل التاريخي "الوعد" والذي يبدأ عرضه اليوم عبر أحد المنصات الرقمية.

وتجسد مهيرة عبد العزيز في المسلسل شخصية فتاة تدعى "خضرة الشريفة" والتي ستفاجأ بها الجمهور لكونها مختلفة عن باقي الشخصيات التي لعبتها في أعمالها السابقة فضلاً عن أن الدور جديد ولم تقدمه من قبل.

مهيرة عبد العزيز

نرشح لك - حسن أبو الروس لـ "في الفن": جلست مع محامين للتحضير لـ "حالة خاصة" وسعيد للمشاركة في عمل يناقش "التوحد" وغادة عادل فنانة عالمية


كما أعربت النجمة مهيرة عبد العزيز في بيان صحفي لها، عن سعادتها في هذا العمل الذي جمع نخبة كبيرة من الممثلين الكبار، معتبرة أن ولادتها الحقيقية كممثلة هي في صحراء مراكش في "الوعد".

مهيرة عبد العزيز

وأشارت النجمة مهيرة عبد العزيز إلى أنها في الوقت الراهن تركيزها أكثر على التمثيل لأنه يأخذ منها مجهوداً كبيراً بين التحضيرات للشخصية وتصوير المشاهد.

مهيرة عبد العزيز

وشددت مهيرة عن حماسها الشديد لملاقاة الجمهور مرة جديدة من خلال هذا العمل والذي يعتبر العمل الثاني الذي يعالج السيرة الهلالية من بعد مسلسل السيرة وهو من بطولة يوسف شعبان، أحمد عبد العزيز، فادية عبد الغني، أحمد راتب وعيرهم من الممثلين المصريين.

مهيرة عبد العزيز

وشخصية "خضرة الشريفة" ستبصر النور في أحداث المسلسل في الفترة ما بين عام 1149 و 1185 ميلادي.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

ويضم العمل مجموعة من النجوم الدراما العربية على رأسهم الممثل السعودي عبد المحسن النمر وكل من نضال نجيم، زياد تواتي، نجلا بن عبد الله، وغيرهم.

يشار إلى أن آخر أعمال مهيرة التمثيلية كان فيلم "ملك الحلبة" عام 2023، وفي عام 2022 شاركت في بطولة مسرحية "كازانوفا" مع النجمين حسن الرداد وعمرو يوسف، بالإضافة لمشاركتها عام 2021 بمسلسل "المنصة" بأجزائه الثلاثة، والذي يعرض على نتفليكس.

اقرأ أيضا:

اعتذار وفاء عامر ونرمين الفقي عن مسلسل "أولاد الحاج متولي"

على طريقة "ماشا والدب" … مريم أوزرلي تحتفل بعيد ميلاد ابنتها

إجراء عاجل من نقابة المهن الموسيقية ردا على تصريحات زوجة حلمي بكر ... بيان

درة تفاجئ جمهورها بـ"نيولوك" (فيديو)


كاميرا في الفن في العرض الخاص لفيلم ليه تعيشها لوحدك ... شاهد ماذا قال النجوم

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5