محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: الخميس، 11 يناير، 2024 | آخر تحديث:
حسن أبو الروس

أبدى الفنان حسن أبو الروس سعادته لمشاركته في مسلسل "حالة خاصة" بطولة الفنان طه الدسوقي والفنانة غادة عادل والذي يعرض حاليا على Watch It.

وقال أبو الروس لموقع FilFan.com إن المسلسل يعتبر حالة خاصة بالنسبة له، مضيفا: "مبسوط إن العمل بيكلم عن التوحد وألعب شخصية موجودة في المجتمع وناس كتير مش فاهمة التوحد وأن مفيش فرق بينا وبينهم وأحنا واحد".

حسن أبو الروس

حسن أبو الروس

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

وأضاف: "ربنا أعطي هؤلاء الأشخاص قدرات فلديهم موهبة كبيرة في الذكاء من ناس أخرين بس ممكن يكونوا أقل في حاجات أخرى والعكس صحيح".

وعن تجسيده لشخصية "عز" الصديق الانتهازي قال أبو الروس: "عز يمثل شخصية موجودة في المجتمع وهو الصديق الانتهازي الكداب اللي بيسرق شغل صحابه وبيقول اأنه بتاعه كلنا شفناه وعشناه وهو متخصص في دا لكنه غلبان جاي من بيئة تانية غيرهم وبيحاول بوصل بأسرع طريقة ويسلك طرق ملتوية ولكن دمه خفيف عشان كدا ممكن تحبه لحبه الهزار والنكت والضحك".

حسن أبو الروس

غادة عادل وحسن أبو الروس

وتحدثا مع حسن أبو الروس عن تجهيزاته للدور أكد لنا: "خلال تحضيراتي للدور قعدت مع محامين جايين من أقاليم وبلاد تانية خارج القاهرة لأن تعاملاتهم مختلفة مع الناس حيث تكون بالفطرة ويرتدوا بدل يحاولوا يفصلوها على مقاسهم عشان يبانوا انهم شيك كل التفاصيل دي اشتغلت فيها مع المخرج زيزو النجار والكاتب مهاب طارق".

حسن أبو الروس

بوستر مسلسل حالة خاصة

نرشح لك: #شرطة_الموضة: مي عمر ومي سليم بنفس الفستان... سعره في متناول الأيدي

مشاهد "حالة خاصة" تجمع لقطات ارتجالية كوميدية بين النجمة غادة عادل وحسن أبو الروس وعن هذا الأمر قال: "أشكر غادة عادل لشغلي معاها وحبيته جدا فهى على طبيعتها وفطرتها لكنها فنانة جامدة جدا وخطيرة في الارتجال فأنا معظم ردودي في العمل ارتجالية مش أى ممثل يقدر يرد على هذا الارتجال فهي تفوقت على نفسها وشهادتي فيها مجروحة لانها فنانة عالمية".

ووجه أبو الروس الشكر للمنتج طارق الجناني قائلا: "هو اللي اداني الفرصة دي والناس بتشتغل معاه وهو مغمض لأنه بيحافظ على الكواليتي وبيجيب أحسن فريق عمل وأشكر كل الناس القائمين على العمل وكذلك منصة watch it لظهوري معها في عدة أعمال منها (ريفو 1 و 2)".

لقطة من مسلسل حالة خاصة

مسلسل "حالة خاصة" من أعمال Watch it الأصلية، بطولة طه دسوقى، غادة عادل، أحمد طارق، هاجر السرّاج، حسن أبو الروس، وئام مجدى، أحمد الأزعر، على السباعى، لينا إيهاب، الطفل آدم وهدان، أدهم النحاس ، تأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار وإنتاج طارق الجنايني.

اقرأ أيضا:

اعتذار وفاء عامر ونرمين الفقي عن مسلسل "أولاد الحاج متولي"

على طريقة "ماشا والدب" … مريم أوزرلي تحتفل بعيد ميلاد ابنتها

إجراء عاجل من نقابة المهن الموسيقية ردا على تصريحات زوجة حلمي بكر ... بيان

درة تفاجئ جمهورها بـ"نيولوك" (فيديو)


كاميرا في الفن في العرض الخاص لفيلم ليه تعيشها لوحدك ... شاهد ماذا قال النجوم

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5