أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الأربعاء، 10 يناير، 2024 | آخر تحديث:
جيسي ويليامز

يستمر الممثل الأمريكي جيسي ويليامز في دعم فلسطين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكان آخر نشاطا له هو الظهور بـ تي شيرت من تصميم ماركة الأزياء الفلسطينية "بالي روتس".

وتضمن زي جيسي ويليامز عبارة "نادي معادة الأبارتايد"، في إشارة منه لنظام الفصل العنصري الذي تطبقه دولة الاحتلال الإسرائيلي وتسلب حقوق الإنسان من الشعب الفلسطيني.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

وكان نجم Grey’s Anatomy جيسي ويليامز من أشد الداعمين للقضية الفلسطينية حتى أنه دعم السباح المصري عبد الرحمن هريدي الذي توج بالميدالية الذهبية في كأس العالم المقامة باليونان في منافسات سباق 50 متر فراشة بزمن 23:04 ثانية.

وفي الفيديو، يعلق عبد الرحمن هريدي "لا أعتقد أنني قادر على الاحتفال بهذا الإنجاز، فإن اخوتي يموتون في فلسطين وكنت أتلقى تهديدات بالقتل الأيام الماضية بسبب دعمي لهم وأهلي خائفون على سلامتي ويقلقون كلما تأخرت في الرد متسائلين إذا كنت نائمًا أم إذا قتلني أحدًا".

اشتهر جيسي ويليامز بمشاركته في مسلسل Grey's Anatomy في دور الطبيب "جاكسون إيفيري"، وقد ظهر في الموسم السادس عام 2009 وغادر بالموسم الـ17 عام 2020، وعاد بشكل مفاجئ في نهاية الموسم الـ18.

شارك جيسي ويليامز مؤخرًا في الموسم الثالث في مسلسل Only Murders In The Building مع سيلينا جوميز، مارتن شورت وستيف مارتن.

اقرأ أيضا:

ظهور سمير غانم والعنف الأسري والتزمت الديني من بينها ... أبرز الملاحظات على برومو "ليلة العيد"

على طريقة "ماشا والدب" … مريم أوزرلي تحتفل بعيد ميلاد ابنتها

إجراء عاجل من نقابة المهن الموسيقية ردا على تصريحات زوجة حلمي بكر ... بيان

درة تفاجئ جمهورها بـ"نيولوك" (فيديو)


كاميرا في الفن في العرض الخاص لفيلم ليه تعيشها لوحدك ... شاهد ماذا قال النجوم

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5