مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأحد، 25 يوليو، 2010 | آخر تحديث: الأحد، 25 يوليو، 2010
أورلاندو وميراندا

بعد شهر تقريبا من إعلان خطبتهما، تزوج الممثل الشاب أورلاندو بلوم من خطيبته ميراندا كير، عارضة أزياء دار "فيكتوريا سيكريتس".

أكد المتحدث الإعلامي باسم الممثل الشاب أورلاندو بلوم، أنه أتم زواجه من خطيبته ميراندا كير مؤخرا، في حفل زفاف صغير، حسب موقع E!.

وأكدت والدة عارضة الأزياء الخبر، قائلة: "أورلاندو كان في غاية الروعة وهو يطلب يد ميراندا، ولم نتردد لحظة في القبول، فهم ثنائي رائع جدا ويحبان بعضهما جدا"، حسب موقع مجلة "بيبول".

وأكدت والدة ميراندا أن العائلة ترحب بالممثل الشاب، الذي يقضي حاليا شهر العسل مع ميراندا في مكان لم يعلنا عنه.

يذكر أن أورلاندو -33 عاما- وميراندا -27 عاما- على علاقة عاطفية منذ ثلاث سنوات، وفي 2008، تناقلت العديد من الصحف أنباء حول خطوبة أورلاندو وميراندا، خاصة بعد رؤيتها وهي ترتدي خاتما أشبه بخواتم الزفاف في يدها اليسرى، ولكنهما نفيا كل هذه الأخبار، وقالت ميراندا وقتها: "دوما أحلم بالإنجاب، لذلك في يوم من الأيام سأتزوج، فأنا أحلم بالعيش في منزل يعمل بالطاقة الشمسية بأحد المزارع، وعندما يتواجد هذا المنزل سأكون هناك".

أحدث أفلام بلوم هو "سيمباثي فور ديليشوس" Sympathy For Delicious وحصل على جائزة لجنة التحكيم الخاصة في مهرجان "صن دانس" لعام 2010، التي ذهبت لمخرجه الممثل مارك روفالو، ومن المقرر أن يعرض جماهيريا قبل نهاية 2010.

شاهد إعلان فيلم Sympathy For Delicious