محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: الأحد، 25 يوليو، 2010 | آخر تحديث: الأحد، 25 يوليو، 2010
ميرنا المهندس

أعربت الفنانة ميرنا المهندس عن انتظارها قدوم شهر رمضان 2010، حتى تلمس ردود فعل الجمهور على دوريها في المسلسلين اللذين شاركت بهما هذا العام.

قال أشرف توفيق المسئول الإعلامي للفنانة ميرنا المهندس في بيان إعلامي: تنتظر الفنانة ميرنا المهندس لمعرفة رد فعل المشاهدين على دوريها في مسلسلي "برة الدنيا" و"عابد كرمان"، خاصة أنها تراهن على الدورين، وتنتظر أن يكونا بمثابة مفاجأة كبيرة للمشاهدين.

ونقل توفيق تصريحات ميرنا التي جاء بها: أجسد في مسلسل "برة الدنيا" شخصية "إنجي" وهى من الشخصيات المحورية في الأحداث، وقد تطلب الدور تركيزا كبيرا، وكان الدور من أصعب الشخصيات التي جسدتها في حياتها الفنية.

وأكملت: سعيدة جدا بمشاركتي في مسلسل "بره الدنيا"، وهو اللقاء الثالث الذي يجمعني بالمخرج الكبير مجدي أبو عميرة، الذي عملت معه كضيفة شرف في مسلسل "محمود المصري"، ثم كان اللقاء الثاني في مسلسل "أحلام عادية".

وعن دورها في مسلسل "عابد كرمان"، الذي تشارك فيه كضيفة شرف في دور "ديانا" قالت: أهم سبب لموافقتي على تلك المشاركة، رغبتي في التعلم من مدرسة المخرج الكبير نادر جلال، ولم أنم أول يوم تصوير لي من فرط سعادتي بالعمل معه.

وأكملت ميرنا أن المشاهدين سيجدون فرقا كبيرا بين الشخصيتين اللتين تقدمهما في المسلسلين، وأن عرض المسلسلين في نفس التوقيت سيكون في صالحها، ليلمس المشاهدون مدى التباين بين الشخصيتين.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ميرنا المهندس كان فيلم "الأكاديمية"، وشاركها بطولته أحمد الشامي ونادر حمدي وياسر فرج وميرنا المهندس وريهام عبد الغفور وعلا غانم وإدوارد وتأليف أحمد البيه وإخراج إسماعيل فاروق.

شاهد إعلان فيلم "الأكاديمية"