محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الثلاثاء، 9 يناير، 2024 | آخر تحديث:
طارق الشناوي

أشاد الناقد الفني طارق الشناوي بأحدث أفلام النجم محمد إمام "أبو نسب"، الذي تخطت إيراداته حتى ليلة رأس السنة 20 مليون جنيه.

وكان محمد إمام علق على إشادة سابقة من طارق الشناوي بالفيلم قائلا "مستغرب إن أول مرة مش بتهاجمني"، وذلك عبر منشور في حسابه بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وهو ما رد عليه طارق الشناوي قائلا: "وأنا كمان مستغرب".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

محمد إمام وياسمين صبري في مشهد من أبو نسب

وأضاف خلال استضافته في برنامج "مصر جديدة"، الذي تقدمه الإعلامية إنجي أنور عبر قناة ETC: "الفيلم دمه خفيف، والمخرج رامي إمام لا يراهن على شيء أكثر من قضاء الجمور حوالي ساعتين من الضحك، وفي نفس الوقت نجد لمحات أداء وفن تمثيل، بالذات عند ماجد الكدواني، وهو رمانة ميزان الفيلم".

وتابع: "بالنسبة لي كنت دائما أرى عادل إمام في محمد إمام، وطبعا في جينات ورثها من أبوه، كما أن عادل إمام مؤثر في كل فناني الكوميديا بعده".

طالع أيضا - من الكوافير للكوشة ... 35 صورة وأكثر من تحضيرات خطوبة مي فاروق ومحمد العمروسي

محمد إمام وياسمين صبري في مشهد من أبو نسب

وأكمل: "لا تزال ياسمين صبري أنثى جميلة وفيديت، وأجمل وجه في العشر سنوات الأخيرة"، وبسؤاله هي أحلى أم مي عمر، قال: "بالنسبة لي ياسمين".

مي عمر

تدور أحداث فيلم "أبو نسب" فى إطار اجتماعى كوميدى حول شخصية "على"، الذى يعمل طبيب أطفال، ويقع فى حب "داليا"، وعندما يقرر الزواج منها، يظهر والدها المجرم بعد خروجه من السجن يوم زفافهما، فتنقلب حياتهما رأسا على عقب، ويجد نفسه متورطا فى سلسلة من أحداث الانتقام بين حماه وعصابته وبين عصابة أخرى.

محمد إمام وياسمين صبري في مشهد من أبو نسب

فيلم "أبو نسب" بطولة محمد إمام، ماجد الكدوانى، ياسمين صبرى، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفى وعدد آخر من الفنانين، ومجموعة من ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام.

ماجد الكدواني في مشهد من أبو نسب

على جانب آخر، بدأ محمد إمام تصوير فيلم "شمس الزناتي"، وكتب ليشوق الجمهور للفيلم "انتظروا أضخم فيلم في تاريخ السينما العربية إن شاء الله".

"شمس الزناتي" بطولة محمد إمام وأمينة خليل وعمرو عبد الجليل وأحمد داش وطه دسوقي وأحمد خالد صالح ومصطفى غريب، وسيناريو وحوار محمد الدباح، ومن إنتاج ريمون رمسيس Aka ومحمد رشيدي رشيدي برودكشن، ويتولى إخراج العمل عمرو سلامة.

اقرأ أيضا:

النائب العام يستدعي شيرين عبد الوهاب لسماع أقوالها في اتهامها بسب وقذف المنتج محمد الشاعر

بعد الانفصال والظهور بفستان أسود في عيد ميلادها … فرح الزاهد تطمئن الجمهور على هنا الزاهد

جولدن جلوب 2024 – رامي يوسف ومارك رافالو يحتفلان بفوز فيلمهما بقبلة مثيرة للجدل

جولدن جلوب 2024 – لأول مرة .. كريستوفر نولان أفضل مخرج عن Oppenheimer ويتذكر هيث ليدجر في خطابه

كاميرا في الفن في العرض الخاص لفيلم ليه تعيشها لوحدك ... شاهد ماذا قال النجوم

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5