محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الثلاثاء، 9 يناير، 2024 | آخر تحديث:
بيومي فؤاد وسيد رجب

هاجم الناقد الفني طارق الشناوي فيلم "أنا وابن خالتي"، منتقدا الاعتماد على الإفيهات القديمة.

وقال طارق الشناوي خلال استضافته في برنامج "مصر جديدة"، الذي تقدمه الإعلامية إنجي أنور عبر قناة ETC: "الفيلم عبارة عن تكرار إفيهات قديمة، ورهان على اثنين من الأبطال المساعدين لم يحالفهما النجاح وهما بيومي فؤاد وسيد رجب".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

طارق الشناوي

وأضاف: "بيومي فؤاد وسيد رجب ممثلين عتاولة لكن كانوا شغالين من غير نفس، والمشكلة في الفيلم إنه يستحق السقوط وليس ليس النجم".

وردا على سؤال هل أثرت الأزمة التي حدثت بين بيومي فؤاد والجمهور مؤخرا على الفيلم، قال طارق الشناوي: "لا أعتقد ذلك، ولو الفيلم جيد كانت الناس ستذهب لمشاهدته، وعلى مدار التاريخ لم تستمر مقاطعة فنان أو إعلامي بعينه".

طالع أيضا - من الكوافير للكوشة ... 35 صورة وأكثر من تحضيرات خطوبة مي فاروق ومحمد العمروسي

بيومي فؤاد

يذكر أن فيلم "أنا وابن خالتي" تدوره أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، حول شخصين يقعان فى عدة مغامرات ولكل منهما مغامرة فى حياته.

فيلم "أنا وابن خالتي" بطولة سيد رجب، وبيومى فؤاد، وهنادي مهنا، وعلي لوكا، وإنعام سالوسة، ومن تأليف دعاء عبد الوهاب، وعمرو أبو زيد، ومن إخراج أحمد صالح.

بيومي فؤاد

يذكر أن بيومي فؤاد يشارك في أحدث أفلام النجمة هيفاء وهبي "أرض جهنم"، الذي أعلن المنتج السينمائي أنور البعثي عن بدء تصويره مؤخرا.

الفيلم من بطولة هيفاء وهبي، وعمرو عبد الجليل وبيومي فؤاد وعبير صبري، تأليف عمرو عاصم، سيناريو وحوار شروق أشرف، وإخراج وليد محيي.

سيد رجب

وتدور أحداث فيلم "أرض جهنم" في إطار من التشويق والإثارة والكوميديا في فترة التسعينيات، وتقدم هيفاء وهبي شخصية جديدة تفاجئ الجمهور.

وعرض لبيومي فؤاد مؤخرا فيلم "الحريف"، بطولة نور النبوي، لاعب الكرة أحمد حسام ميدو، بيومي فؤاد، أحمد غزي، كزبرة، نور إيهاب، خالد الذهبي، عبدالرحمن محمد، سليم الترك، شريف دسوقي، والفيلم من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد.

سيد رجب

تدور قصة فيلم "الحريفة" حول ماجد لاعب كرة القدم الذي تدفعه الظروف العائلية إلى الانتقال من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية، وهناك يتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم لفريقهم الذي يشارك في مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب، ومعًا يحلمون بأن يشاركوا في بطولة كبيرة.

ويشارك سيد رجب كضيف شرف في فيلم "مقسوم" مع النجمتين ليلى علوي وشيرين رضا.

فيلم "مقسوم" بطولة ليلى علوى، شيرين رضا، سماء إبراهيم، سارة عبد الرحمن، عمرو وهبة وعدد من ضيوف الشرف، ومن تأليف هيثم دبور وإخراج كوثر يونس، ومن إنتاج blue print وسينرجي فيلمز وأفلام مصر العالمية.

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي موسيقي، وتظهر ليلى علوى في العمل بشخصية مطربة اعتزلت الغناء بعدما كونت فرقة موسيقية مع شيرين رضا وسماء إبراهيم في التسعينيات.

اقرأ أيضا:

النائب العام يستدعي شيرين عبد الوهاب لسماع أقوالها في اتهامها بسب وقذف المنتج محمد الشاعر

بعد الانفصال والظهور بفستان أسود في عيد ميلادها … فرح الزاهد تطمئن الجمهور على هنا الزاهد

جولدن جلوب 2024 – رامي يوسف ومارك رافالو يحتفلان بفوز فيلمهما بقبلة مثيرة للجدل

جولدن جلوب 2024 – لأول مرة .. كريستوفر نولان أفضل مخرج عن Oppenheimer ويتذكر هيث ليدجر في خطابه

كاميرا في الفن في العرض الخاص لفيلم ليه تعيشها لوحدك ... شاهد ماذا قال النجوم

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5