مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأحد، 25 يوليو، 2010 | آخر تحديث: الأحد، 25 يوليو، 2010
الممثلة الكبيرة إليزابيث تايلور

بعدما تناولت وسائل الإعلام العالمية أخبار ترشيح النجمتين كاثرين زيتا جونز وأنجلينا جولي للقيام بدورها في فيلم سينمائي، نفت الممثلة الكبيرة إليزابيث تايلور، كل ما تردد حول إنتاج فيلم عن قصة حياتها.

كتبت الممثلة الكبيرة الشهيرة بـ"قطة هوليوود" على صفحتها الخاصة بموقع "تويتر" Twitter: "سمعت العديد من الشائعات حول إنتاج فيلم عني وعن زوجي السابق الممثل ريتشارد بورتون، ولكن كل هذا لن يحدث، فلن يمثل أحد قصتي، طوال حياتي على الأقل".

وأضافت: وفي هذه اللحظة، فأنا على قيد الحياة، ومستمتعة بحياتي، وأخطط لأظل بهذه الطريقة للأبد، وأتمنى السعادة للجميع.

يذكر أنه تم نشر العديد من التقارير تفيد أنه سيتم إنتاج فيلم سينمائي عن قصة حياة أشهر من قدمت دور الملكة "كليوباترا"، تؤخذ قصته من كتاب "قصة حب غاضبة: إليزابيث تايلور وريتشارد بورتون وزواج القرن" Furious Love: Elizabeth Taylor Richard Burton, and the Marriage of the Century.

وجاء في التقارير أن الممثلتين الحاصلتين على الـ"أوسكار"، أنجلينا جولي وكاترين زيتا جونز، مرشحتان للقيام ببطولة الفيلم، ومرشح لدور "ريتشارد" كل من راسل كرو وكليف أوين وكولين فاريل، كما أبدى زوج تايلور السابق مايك نيكولاس تحمسه لإخراج الفيلم.

يذكر أن "قطة هوليوود" تزوجت من سبعة رجال، غير الممثل ريتشارد بورتون، الذي عادت وتزوجت منه مرة ثانية، قبل أن ينفصلا مرة أخرى، وتتزوج بعده من السياسي جون وارنر، ثم عامل البناء لاري فورتنسكي، الذي تزوجته لمدة خمسة سنوات حتى 1996، كما تزوجت أيضا من نيكي هيلتون، العم الأكبر لباريس هيلتون، والممثل مايكل ويلدينج، والمنتج مايك تود، والمطرب إيدي فيشر، الذي ترك والدة كاري فيشر من أجل ليز.

وتعد إليزابيث تايلور هى أول ممثلة حصلت على مليون دولار كأجر عن فيلم سينمائي، وكان ذلك عام 1963، وكان هذا أجرها عن فيلمها التاريخي "كليوباترا" Cleopatra، وهي نفس الشخصية المرشح لأدائها حاليا في فيلم جديد الممثلة الشهيرة أنجلينا جولي.

شاهد إعلان فيلم "كليوباترا"