محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: الأحد، 25 يوليو، 2010 | آخر تحديث: الأحد، 25 يوليو، 2010
سمير صبري ووفاء سالم في ملكة في المنفى

بدأ الفنان سمير صبري تصوير دوره في مسلسل "ملكة في المنفى"، ويجسد فيه شخصية الدكتور "لومي" رجل الأعمال الأمريكي، الذي يتعرف على الملكة نازلي في أمريكا، ويحاول اقناعها باستثمار أموالها معه.

قال أيمن الغزالي مسئول إدارة الإعلام بشركة "فرح ميديا" منتجة المسلسل، في بيان إعلامي: يظهر الفنان سمير صبري في النصف الثاني من حلقات المسلسل، الذي يتناول الفترة التي قضتها "نازلي" في أمريكا، المليئة بالمؤامرات، والتي تقع فيها في محاولات ابتزاز ونصب، من جميع من حولها، حتى زوج ابنتها، لدرجة أنها أصبحت ضحية لكثير من التيارات، تحولت من ملكة عظيمة إلى سيدة يستثمرون أموالها في مشاريع وهمية.

ونقل الغزالي تصريحات سمير صبري التي قال فيها: لا أهتم بعدد المشاهد أو الحلقات التي أظهر فيها، ففي مسلسل "قضية رأي عام"، فضلت تقديم دور المحامي، رغم قلة عدد الحلقات التي يظهر فيها، على دور زوج يسرا الذي يظهر طوال الحلقات، لأنني اختار الشخصيات التي تزيد من رصيدي، بغض النظر عن مساحة الدور.

وكشف الفنان سمير صبري أنه يجهز لمفاجأة بعد شهر رمضان 2010، من خلال برنامج مع المنتج إسماعيل كتكت وشركة "كاريزما"، يتناول فيها بداية الفنانين العظام، كيف بدأوا وإلى أين وصلوا.

ملكة في المنفى" شارك في إنتاجه كل من: إسماعيل كتكت، وقطاع الإنتاج باتحاد الإذاعة والتليفزيون، وقناة "خليجية"، و"الكيبل" الكويتي، تأليف راوية راشد، وشارك في كتابة السيناريو الدكتور أشرف محمد، وإخراج محمد زهير رجب ووائل فهمي عبد الحميد، وبطولة نادية الجندي ومحمود قابيل، وكمال أبو رية وشريف سلامة وشيرين عادل، ونور قدري ومنى هلا وحسام فارس، وجمال إسماعيل وسمير صبري.

شاهد برومو مسلسل "ملكة في المنفى"