نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الاثنين، 8 يناير، 2024 | آخر تحديث:
جولة أخيرة وروز وليلى وبين السطور

بدأ عام 2024 بداية قوية مع عدد كبير من المسلسلات التي ستعرض خلال شهر يناير، سواء في التليفزيون أو المنصات.

كانت البداية مع مسلسل "حالة خاصة" وحكاية "نديم" الشاب المصاب بالتوحد وقصته في محاولة العمل بمكتب محاماة شهير، وكيف أقنع محامية كبيرة به رغم رفضها في البداية له، وما يقابله في حياته اليومية وتنافسه مع باقي زملائه.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

ومسلسل "حالة خاصة" يعرض عبر منصة Watch It وبطولة طه دسوقى، غادة عادل، أحمد طارق، هاجر السرّاج، حسن أبو الروس، وئام مجدى، أحمد الأزعر، على السباعى، لينا إيهاب، الطفل آدم وهدان، أدهم النحاس ، تأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار وإنتاج طارق الجنايني.

نرشح لك: بعد خطبتهما أمس … كيف بدأت قصة حب مي فاروق ومحمد العمروسي

حالة خاصة


وإلى جانب مسلسل "حالة خاصة" هناك عدد من المسلسلات التي ينتظر الجمهور عرضها بعضهم تحدد موعد عرضه وهناك من لم يتم الإعلان عن الموعد، وفي السطور التالية نتعرف على هذه المسلسلات:

روز وليلى

أول المسلسلات التي ينتظر الجمهور عرضها مسلسل "روز وليلى" بطولة يسرا ونيللي كريم، يعرض يوم 11 يناير على منصة "شاهد vip".

يسرا من مسلسل روز وليلى

وتدور أحداث "روز وليلى" في إطار اجتماعي كوميدي تشويقي، حول المحققتين السريتين يسرا ونيللي كريم، وتخوضان العديد من الصراعات والأزمات خلال الأحداث وتقومان بالعديد من المهام، ويظهر تيام مصطفى قمر كمحاسب يساعدهما في عملهما، ويعيش أحمد وفيق قصة حب كوميدية مع يسرا، ويجسد هشام عاشور دور شاب عاطل متزوج من نيللي كريم.

نيللي كريم من مسلسل روز وليلى

ومسلسل "روز وليلى" أول سلسلة درامية عربية من نوعها تحمل أسماء عالمية في الكتابة والإخراج، كتب المسلسل المؤلف والسيناريست البريطاني كريس كول صاحب أعمال ("Mad Dogs" و "Ana" و "Pelican Blood")، فيما يحمل العمل توقيع المخرج السينمائي والتلفزيوني البريطاني أدريان شيرجولد الذي يحفل سجلّه بأفلام مثل ("Mad Dogs" و "Cardella" و "On the Way to Denmark" وغيرها)، أما الإنتاج فلكل من ماجد محسن وصفاء أبورزق.

بين السطور

مسلسل "بين السطور" بطولة صبا مبارك وأحمد فهمي هو واحد من المسلسلات المنتظر عرضها، وحدد له يوم 28 يناير ليعرض عبر منصة "شاهد vip".

المسلسل كان من المقرر عرضه في رمضان 2023 لكن تأجل ليعرض خارج الموسم الرمضاني.

وتدور أحداث مسلسل "بين السطور" في إطار اجتماعي ممزوج بالإثارة ويعتمد على التشويق النفسي، والعمل مكون من 30 حلقة، ويقدم أحمد فهمي دور وكيل نيابة يتجه للمحاماة، مع تطورات كثيرة في شخصيته، فيما تقدم صبا مبارك دور مذيعة.

بين السطور

ومسلسل "بين السطور" بطولة أحمد فهمي، صبا مبارك، محمد علاء، من تأليف مريم نعوم ونجلاء الحديني، وإخراج وائل فرج وإنتاج عمرو إسماعيل.

جولة أخيرة

أولى تجارب الفنان أحمد السقا مع أعمال المنصات هو مسلسل "جولة أخيرة" الذي تحدد عرضه يوم 25 يناير على على منصة "Amazon Prime".

جولة أخيرة

تدور أحداث العمل في إطار تشويقي اجتماعي، حول شخصية الدكتور "يحيى"، التي يقدمها أحمد السقا، والذي تمر حياته بالعديد من الأزمات، خاصة بعد ابتعاده عن ممارسة رياضة الـ MMA، كما يعيش حياة روتينية، وهو منفصل عن زوجته، وفجأة يظهر مدربة القديم أشرف عبدالباقي، الملقب بـ تامبي والذي سيحاول مرارا وتكرار مع "يحيي" ليعود مرة تانية لـ رياضة الـ MMA.

يشارك في بطولة مسلسل "جولة أخيرة" أشرف عبدالباقي، أسماء أبو اليزيد، رشدى الشامى، على صبحى وضيفا الشرف أحمد فهمى وحنان مطاوع، والعمل مكون من 9 حلقات، تأليف أحمد ندا ومحمد الشخيبي، وإخراج مريم أحمدي، ويتكون العمل من 9 حلقات فقط.

وبينا ميعاد 2

الجزء الثاني من مسلسل "وبينا ميعاد" واحد من المسلسلات التي ينتظر الجمهور عرضها لاستكمال حكايات الأبطال التي عاشها في الجزء الأول.

في الجزء الثاني من المسلسل نستكمل رحلة "حسن" صبري فواز و"نادية" شيرين رضا وما يمران به من مواقف عديدة مع ابنائهما ومواقف في حياتهم العملية، كما انضم نجوم جدد للحكاية.

وبينا ميعاد 2

يتكون المسلسل من 30 حلقة وهو من بطولة شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، محمد سليمان، أسامة الهادي يوسف الكدواني ويوسف إبراهيم ومحمد مهران وهاجر الشرنوبي ومن تأليف وإخراج هاني كمال.

اقرأ أيضا:

خالد يوسف: حاولت أخفف مشهد الاغتصاب في "الإسكندراني" (فيديو)

رأي ياسمين عبد العزيز في فيلم "الإسكندراني" لـ أحمد العوضي

زينة تكشف عن تعرضها لإصابة في ذراعها

بعد الانفصال والظهور بفستان أسود في عيد ميلادها … فرح الزاهد تطمئن الجمهور على هنا الزاهد

كاميرا في الفن في العرض الخاص لفيلم ليه تعيشها لوحدك ... شاهد ماذا قال النجوم

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5