محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: الاثنين، 8 يناير، 2024 | آخر تحديث: الاثنين، 8 يناير، 2024
لونج البحر الأحمر

تفتح معامل البحر الأحمر أبواب التقديم للمشاركة في الدورة الخامسة من "لودج" الذي يمستد على مدار 10 أشهر.

"لودج" هو برنامج إقامة إبداعي ومهني مكثف وسنوي، ينطلق بالتعاون مع تورينو فيلم لاب برعاية فيلم العلا، وذلك بعد انتقاء 16 مشروعا يهدف إلى الارتقاء بها من مرحلة الفكرة إلى مرحلة العرض، بإشراف فني وإبداعي من خبراء صناعة السينما، حيث يكرسون جهودهم جميعا لتطوير وتأهيل المشاريع لبلوغ أقصى آفاقها الممكنة.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

ويفتح الـ"لودج" باب التقدم للمشاريع وصانعي الأفلام والمنتجين من كل من السعودية من الآن وحتى السبت الموافق 20 يناير 2024، بينما يستقبل المشاريع العربية والإفريقية والآسيوية من الآن وحتى يوم الثلاثاء الموافق 30 يناير 2024.

وفي دورة هذا العام الخامسة 2024، يقدم "لودج" البحر الأحمر برنامجه الذي يجري على امتداد 10 أشهر من خلال 5 ورش عمل، مع تخصيص الورشة الأولى للفرق السعودية المشاركة، وتخصيص الخمسة الأخرى لباقي الفرق المشاركة، ويشرف على المشاركين كلًّا من مدير لتطوير السيناريو ومدير البرامج التعليمية، إضافة إلى العديد من الخبراء والعاملين في مجال السينما، بهدف تعزيز فرص المشاركين من الارتقاء بمشاريعهم إلى أقصى الآفاق.

وإلى جانب جلسات تطوير السيناريو، يتوجه البرنامج بدعمه إلى المنتجين عبر جلسات تغطي مراحل التطوير المهني والإنتاج والتمويل والبيع والتسويق، كما سيحظى المشاركون بفرصة العمل مع خبراء من جميع أنحاء العالم في مجالات الإخراج والتصوير والصوتيات وعمليات ما بعد الإنتاج والبيع.

بعد تطوير المشاريع وعقد الاجتماعات مع خبراء الصناعة، سيقتسم الفائزون جوائز نقدية تبلغ قيمتها الإجمالية 200 ألف دولار أمريكي، وفق معيار الجدارة، كما سيتم الإعلان عن الجوائز خلال المهرجان.

اقرأ أيضا:

جولدن جلوب 2024 – رامي يوسف ومارك رافالو يحتفلان بفوز فيلمهما بقبلة مثيرة للجدل

أحمد العوضي يكشف سر جملته "ولا يا ولا" في فيلم "الإسكندراني"

محمد كارتر يرد على شائعة طلاق شيماء سيف للمرة الثانية خلال عامين: بتجيبوا الهري ده منين؟

قرار جديد في قضية المتهم بحادث وفاة الفنان أشرف عبد الغفور

كاميرا في الفن في العرض الخاص لفيلم ليه تعيشها لوحدك ... شاهد ماذا قال النجوم

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5