أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الاثنين، 8 يناير، 2024 | آخر تحديث:
جولدن جلوب 2024

تنتطلق النسخة 81 من حفل جوائز "جولدن جلوب" المتظر بعد ساعات، بالتزامن مع الحرب الدموية على قطاع غزة، ما يثير توقعات بوقوع مظاهرات واحتجاجات أمام فندق "بيفرلي هيلتون" الذي يقام فيه حفل الجوائز اليوم.

وكشفت إدارة شرطة بيفرلي هيلز لموقع THR، أنها تعمل جنبًا إلى جنب مع وكالات إنفاذ القانون ومكتب التحقيقات الفيدرالي للتحضير للاحتجاجات المحتملة، وقد قال الملازم ريناتو مورينو: "في الوقت الحالي، ليس لدينا علم بأي تهديدات للفعاليات أو المشاركين فيها، نحن على دراية بالأحداث العالمية، ونتيجة لذلك، قمنا بتعزيز عدد أفراد الشرطة الإضافيين".

وقام المتظاهرون المؤيدون لفلسطين في الشهور الأخيرة، بالتعاون مع تحالف من المنظمات اليهودية المناهضة للصهيونية، في الأشهر الأخيرة بإغلاق الطرق الرئيسية في جميع أنحاء منطقة لوس أنجلوس، بغرض إسقاط عدد القتلى المتزايد في غزة والمطالبة بوقف إطلاق النار وتمويل الولايات المتحدة لقوات الاحتلال الصهيوني.

ما يثير قلق بعض الحاضرين ووكلائهم هو أن المتظاهرين سيحاولون مواجهة الأشخاص في سياراتهم أو منعهم عمدًا من الوصول إلى العرض من خلال عرقلة الشارع والتسبب في تأخيرات كبيرة. وكان اللحاضرين في حفل توزيع جوائز جلوب قد مروا بموقف شبيه حين حضروا حفل جمع التبرعات للرئيس بايدن الذي شهد احتجاجات شديدة في ديسمبر.

ورغم أن حفل الجولدن جلوب لا يسمح باصطحاب الفنانين لوكلائهم من أجل سلامتهم، إلا أن الأمر مسموح لهذا العام مع تصاعد المخاوف الأمنية.

اقرأ أيضا:

مصطفى حسني يعقد قران ابنة الإعلامي محمد الليثي بحضور طاهر أبو زيد وعلاء ميهوب وإبراهيم سعيد وكوكبة من نجوم كرة القدم

سميرة سعيد بقفطان مطرز بالورود في كواليس برنامج "ألف ليلة وليلة"

محمد كارتر يرد على شائعة طلاق شيماء سيف للمرة الثانية خلال عامين: بتجيبوا الهري ده منين؟

سيد علي ينهار باكيا على الهواء بسبب آخر كلمات نجل وائل الدحدوح قبل مقتله

كاميرا في الفن في العرض الخاص لفيلم ليه تعيشها لوحدك ... شاهد ماذا قال النجوم

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5