مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأحد، 7 يناير، 2024 | آخر تحديث:
شريهان

نعت الفنانة شريهان الصحفي وائل الدحدوح، مراسل قناة الجزيرة، الذي فقد نجله حمزة صباح اليوم في قصف اسرائيلي استهدف سيارة تقل صحفيين في خان يونس.

وعبر حسابها على X، نشرت شريهان صورة الصحفي وائل الدحدوح وكتبت ": إنا لله وإنا إليه راجعون في حمزة الدحدوح، وإنك الصابر المحتسب، وائل الدحدوح، ربنا ولا تحملنا ما لا طاقة لنا به، واعف عنا واغفر لنا وارحمنا أنت مولانا فانصرنا على القوم الكافرين.. حسبك وحسبنا الله ونعم الوكيل.

تغريدة شريهان

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

يذكر أن وائل الدحدوح فقد عددًا من أفراد أسرته (زوجته وابنه وابنته ذات الـ7 سنوات وحفيده) في قصف للاحتلال الاسرائيلي استهدف منزله مع بداية العدوان على غزة.

شريهان

كما استهدفه الاحتلال الاسرائيلي خلال تغطيته قصفًا استهدف مدرسة حيفا في خان يونس، وأصابه بالرصاص.

من ناحية أخرى، رفضت النجمة شريهان الاحتفال بعيد ميلادها بسبب أحداث غزة وقالت عبر تغريدة لها على موقع "أكس" أنها تخجل من الاحتفال ولو لساعات قليلة.

شريهان

قالت شريهان "لا أريد أبداً مضايقتكم وتحديداً في هذا اليوم "و الذي أصبح يومكوا" و أشعر حَقِيقَةً بالتقصير تجاهكم جميعاً في التواصل .. ولكن .. معذره وسامحوني، أخجل من أي أنواع الاحتفال حالياً ولو حتى لمجرد ساعات محدوده في هذا اليوم وهذا الوقت الصعب جداً على نفسي"

وائل الدحدوح

وتابعت " رسائلكم جميعاً غالية ولكنها في وقت صعب أعيش فيه أصعب وأقسي أيام وساعات ولحظات عُمري التي عشتها، ولن أكون سعيدة إن أحتفلت سواء مع آسرتي وعائلتي الكبيرة أو أسرتي وعائلتي الصغيرة وهي أنتم محبي شريهان الشريهانيين كما تحبوا أن أقول لكم أو أتكلم معكم و أناديكم وأنا سأظل أكثر من متشرفه"

وتابعت " سامحوني فما تبقى لي هو عدم التناقض وقلبي وعقلي الذي لا يستوعب مايحدث في العالم ،وأنفاسي الأخيرة التي سأقابل بها ربي ومعهم رفض إبادة الشعب الفلسطيني، و رفض قتل القضية الفلسطينية، و رفض مايحدث للشعب المدني الفلسطيني في غزة بجميع فئاته، و رفض تهجيره القسري وإنتهاك حقوق الإنسان، و رفض التطهير العرقي والإبادة الجماعية الشاملة للشعب الفلسطيني وأغتصاب حقوق هذا الشعب الأسطوري العظيم كان وسيبقى وإلى الأبد"

واختتمت حديثها قائلة "ولا يوجد عندي أمل في غير آية من آيات الله ومعجزة من معجزاته سبحانه وتعالى تنزل على الأرض في وقتنا هذا لعالمنا هذا لتنصر الحق والعدل وتلحق بالإنسان والإنسانية.. سامحوني"

يذكر أن شريهان قدمت بطولة مسرحية "كوكو شانيل" عام 2021، مع هاني عادل، إنجي وجدان، أيمن القيسوني، سمر مرسي وغيرهم نخبة من النجوم. المسرحية من تأليف مدحت العدل ومن إخراج هادي الباجوري.


اقرأ أيضا:

#شرطة_الموضة: هيفاء وهبي بـ"جمبسوت" بنفسجي ضيق سعره 70 ألف جنيه في حفل ملك جمال لبنان … أجرت عليه هذا التعديل

بعد تأييد حبسها عام... دنيا بطمة: تعرضت لمحاولة قتل وطليقي متورط في المؤامرة ضدي

إلهام شاهين: اضطريت أخس بسبب آلام في الركبة

أسما شريف منير تنجو من حريق في منزلها

كاميرا في الفن في العرض الخاص لفيلم ليه تعيشها لوحدك ... شاهد ماذا قال النجوم

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5