FilFan
FilFan تاريخ النشر: الجمعة، 5 يناير، 2024 | آخر تحديث: الجمعة، 5 يناير، 2024
نور النبوي


كشف الفنان نور خالد النبوي، عن كواليس مشاركته بفيلم «الحريفة»، والذي يعرض حاليا بالسينما ضمن موسم أفلام رأس السنة.

وأضاف في تصريحات لبرنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلي على قناة On e أنه تلقى عرضا من المنتج طارق الجنايني، ليشارك في فيلم من بطولة شبابية، مؤكدا أنه شعر بالخوف الشديد، لرغبته في تقديم عمل فني جيد أو أن يكون جزء من عمل كبير.

نور خالد النبوي

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

وتابع: "روحت قعدت مع المخرج رؤوف السيد وشرح لي الفيلم وطبعًا اتخضيت وبترعب لأني نفسي اعمل حاجة حلوة ولكن كنت مبسوط لأن الاسكريبت في طاقة حلوة وأمل".

نور خالد النبوي

ولفت إلى أنه شعر بالسعادة وبالطاقة الإيجابية والأمل بعد اطلاعه على أوراق العمل، موضحا أنه لم يكن على معرفة مسبقة بالأبطال المشاركين بالفيلم.

طالع أيضا - رقصت أمام الرئيس جمال عبد الناصر ولقبت بـ"راقصة الحفلات الرسمية" وأثارت غضب "أم كلثوم" وحرقت جميع بدل رقصها لهذا السبب … محطات في حياة سهير زكي

لقطة من فيلم الحريفة

وواصل نور النبوي: "مكنتش أعرف كزبرة شخصيا لأنه أول مرة يمثل سينما، بس انبطست جدا لما قابلته، ولو كنت كسبت حاجة من الفيلم ده، فأنا كسبت صداقة كزبرة، لأن قلبه أبيض وارتحت معاه جدا في التعامل".

تدور أحداث فيلم "الحريفة" حول ماجد لاعب كرة القدم الذي تدفعه الظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية، وهناك يتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم إلى فريقهم الذي يشارك في مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب ومعًا يحلمون بأن يشاركوا في بطولة كبيرة.

لقطة من فيلم الحريفة

فيلم "الحريفة" بطولة الفنان الشاب نور خالد النبوي، والفنانة نور إيهاب وأحمد حسام ميدو وكزبرة وخالد الذهبي وبيومي فؤاد، ومن تأليف إياد صالح وإخراج رؤوف عبد السيد.

اقرأ أيضا:

أحمد السقا بطل ملاكمة في البرومو الأول لمسلسل "جولة أخيرة" (فيديو)

شيري عادل تكشف لـ"في الفن" تحديات تجسيدها دور صحفية في "عادل مش عادل": أحب العمل مع الفيشاوي ... وفخورة لمشاركتي بمسلسل "ألف ليلة وليلة"

ميرهان حسين بالأبيض والأسود في أولى جلسات تصويرها لعام 2024

حمو بيكا يتحدث عن رسالته التحذيرية لأقاربه: رفضت أديهم فلوس قالولي "مراتك لابسة دهب"


لا يفوتك: #الباشكاتب_عزت_أمين ✏️📒 في حوار بـ زووم مع رؤوف السيد مخرج فيلم #الحريفة ⚽️

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5