محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: الجمعة، 5 يناير، 2024 | آخر تحديث: الجمعة، 5 يناير، 2024
أسامة منير

كشف الإعلامي أسامة منير كواليس أصعب مكالمة استقبلها طيلة 20 عاما من تقديم برنامجه "أنا والنجوم وهواك" عبر محطة "نجوم إف إم".

وأضاف أسامة منير، في لقائه مع برنامج مساء dmc: "استقبلت مكالمات كثيرة جدًا طوال فترة تقديمي البرنامج منها مكالمة مع شابة تدعى حنين، كانت تحب شخص وتبرعت له بكليتها وكان خطيبها وتركوا بعض وبعدها أصيبت بالكانسر".

أسامة منير

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

وتابع: "حنين كانت عايزة ترجع لخطيبها وهو رفض، صعبت عليا كلمتها ثاني يوم صباحًا بعد الحلقة من تليفوني، فبلغتني بأعراض إصابتها بالكانسر وكنت متفاعل معها جدًا".

وأشار إلى تواصله مع الفتاة باليوم التالي؛ للاطمئنان عليها قائلا: "طلبت أكلمها على الهواء بعد تعاطف الجمهور مع حالتها، ثاني يوم كلمتها ولم ترد، كلمتها ثان في الحلقة بعدها ردت أختها وأخبرتني بنبأ وفاتها أثناء استماعها للحلقة السابقة لأن جالها تليفون إن خطيبها السابق تزوج غيرها، فجالها صدمة واتوفت، وقمت بنعيها على الهواء".

أسامة منير

طالع أيضا - رقصت أمام الرئيس جمال عبد الناصر ولقبت بـ"راقصة الحفلات الرسمية" وأثارت غضب "أم كلثوم" وحرقت جميع بدل رقصها لهذا السبب … محطات في حياة سهير زكي

وأضاف أن إعلانه خبر وفاتها على الهواء أصاب جمهور البرنامج بحالة من الصدمة، مشيرا إلى أنه يتأثر ويتفاعل على الصعيد الإنساني مع مشاكل الجمهور.

واختتم أسامة منير: "كدت أن ابكي بإحدى الحلقات، بسبب شكوى أم من عدم سؤال ابنها عنها، بعد أن تزوج بالشقة وتركها في غرفة تحت السلم لا يسأل عنها".

اقرأ أيضا:

أحمد السقا بطل ملاكمة في البرومو الأول لمسلسل "جولة أخيرة" (فيديو)

شيري عادل تكشف لـ"في الفن" تحديات تجسيدها دور صحفية في "عادل مش عادل": أحب العمل مع الفيشاوي ... وفخورة لمشاركتي بمسلسل "ألف ليلة وليلة"

ميرهان حسين بالأبيض والأسود في أولى جلسات تصويرها لعام 2024

حمو بيكا يتحدث عن رسالته التحذيرية لأقاربه: رفضت أديهم فلوس قالولي "مراتك لابسة دهب"


لا يفوتك: #الباشكاتب_عزت_أمين ✏️📒 في حوار بـ زووم مع رؤوف السيد مخرج فيلم #الحريفة ⚽️

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5