محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الجمعة، 5 يناير، 2024 | آخر تحديث:
نور إيهاب وشيرين رضا وعبد الغني السيد

حلت الفنانة الشابة نور إيهاب ضيفة على الإعلامية منى الشاذلي في برنامج "معكم" المذاع عبر قناة ON، بالتزامن مع انطلاق عروض أحدث أعمالها فيلم "الحريفة" في دور العرض السينمائي.

وكشفت نور إيهاب خلال حوار منى الشاذلي مع أبطال الفيلم عن صلة قرابتها بالنجمة شيرين رضا قائلة: "جدي صلاح رضا أخو محمود رضا، وشيرين رضا بنت عم ماما".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

نور إيهاب

وأضافت أن المطرب الراحل عبد الغني السيد هو جد والدتها، وقامت بأداء أغنيته الشهيرة "ولا يا ولا" مع أبطال الفيلم.

شيرين رضا

وردا على سؤال هل تحب الموسيقى، قالت نور إيهاب: "أنا بحب المزيكا وطالبة في الكونسرفتوار من 14 سنة، وفي البداية عزفت بيانو وحاليا درامز وآلات إيقاع مع الفنانة نسمة عبد العزيز".

طالع أيضا - رقصت أمام الرئيس جمال عبد الناصر ولقبت بـ"راقصة الحفلات الرسمية" وأثارت غضب "أم كلثوم" وحرقت جميع بدل رقصها لهذا السبب … محطات في حياة سهير زكي

عبد الغني السيد

يذكر أن العرض الخاص لفيلم "الحريفة" أقيم مساء الأربعاء 3 يناير الجاري، بحضور أبطال الفيلم نور النبوي، كزبرة، أحمد حسام ميدو، خالد الذهبي، والمؤلف إياد صالح.

نور إيهاب

كما حضر العرض النجم خالد النبوي، ونجم كرة القدم عبدالستار صبري، الفنانة مايان السيد، الفنانة لمى كتكت، الفنانة لبنى ونس، وآخرون.

نور إيهاب

تدور قصة فيلم "الحريفة" حول ماجد لاعب كرة القدم الذي تدفعه الظروف العائلية إلى الانتقال من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية، وهناك يتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم لفريقهم الذي يشارك في مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب، ومعًا يحلمون بأن يشاركوا في بطولة كبيرة.

فيلم "الحريفة" بطولة نور النبوي، لاعب الكرة أحمد حسام ميدو، بيومي فؤاد، أحمد غزي، كزبرة، نور إيهاب، خالد الذهبي، عبدالرحمن محمد، سليم الترك، شريف دسوقي، والفيلم من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد.

اقرأ أيضا:

أحمد السقا بطل ملاكمة في البرومو الأول لمسلسل "جولة أخيرة" (فيديو)

شيري عادل تكشف لـ"في الفن" تحديات تجسيدها دور صحفية في "عادل مش عادل": أحب العمل مع الفيشاوي ... وفخورة لمشاركتي بمسلسل "ألف ليلة وليلة"

ميرهان حسين بالأبيض والأسود في أولى جلسات تصويرها لعام 2024

حمو بيكا يتحدث عن رسالته التحذيرية لأقاربه: رفضت أديهم فلوس قالولي "مراتك لابسة دهب"


لا يفوتك: #الباشكاتب_عزت_أمين ✏️📒 في حوار بـ زووم مع رؤوف السيد مخرج فيلم #الحريفة ⚽️

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5