محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الجمعة، 5 يناير، 2024 | آخر تحديث:
كزبرة وأحمد غزي

كشف مؤدي المهرجانات أحمد خالد الشهير بـ"كزبرة" كواليس لقائه بالفنان أحمد غزي، أثناء تحضيرات مشاهدهما في فيلم "الحريفة"، الذي انطلقت عروضه في السينما خلال الساعات الماضية.

وقال كزبرة خلال استضافته في برنامج "معكم منى الشاذلي" المذاع عبر قناة ON إنه حصل على مساعدة كبيرة من جميع أبطال فيلم "الحريفة"، الذي يلعب فيه دور الذراع الأيمن لأحمد غزي.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

كزبرة وأحمد غزي

وأضاف: "كنت أدخل عليه ألاقيه مولع شمعة وعامل حالة تأمل، وبدأ يطلب مني أسترخي وأفرد إيدي وقفل النور، وفجأة عمل حركة قطمت ظهري".

وتابع: "أنا كنت شايف رعب وحاسس إني قاعد مع دجال، ودخلت أصور مقدرتش أقول ولا كلمة".

طالع أيضا - رقصت أمام الرئيس جمال عبد الناصر ولقبت بـ"راقصة الحفلات الرسمية" وأثارت غضب "أم كلثوم" وحرقت جميع بدل رقصها لهذا السبب … محطات في حياة سهير زكي

كزبرة وأحمد غزي

يذكر أن العرض الخاص لفيلم "الحريفة" أقيم مساء الأربعاء 3 يناير الجاري، بحضور أبطال الفيلم نور النبوي، كزبرة، أحمد حسام ميدو، خالد الذهبي، والمؤلف إياد صالح.

كزبرة

كما حضر العرض النجم خالد النبوي، ونجم كرة القدم عبدالستار صبري، الفنانة مايان السيد، الفنانة لمى كتكت، الفنانة لبنى ونس، وآخرون.

تدور قصة فيلم "الحريفة" حول ماجد لاعب كرة القدم الذي تدفعه الظروف العائلية إلى الانتقال من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية، وهناك يتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم لفريقهم الذي يشارك في مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب، ومعًا يحلمون بأن يشاركوا في بطولة كبيرة.

فيلم "الحريفة" بطولة نور النبوي، لاعب الكرة أحمد حسام ميدو، بيومي فؤاد، أحمد غزي، كزبرة، نور إيهاب، خالد الذهبي، عبدالرحمن محمد، سليم الترك، شريف دسوقي، والفيلم من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد.


اقرأ أيضا:

أحمد السقا بطل ملاكمة في البرومو الأول لمسلسل "جولة أخيرة" (فيديو)

شيري عادل تكشف لـ"في الفن" تحديات تجسيدها دور صحفية في "عادل مش عادل": أحب العمل مع الفيشاوي ... وفخورة لمشاركتي بمسلسل "ألف ليلة وليلة"

ميرهان حسين بالأبيض والأسود في أولى جلسات تصويرها لعام 2024

حمو بيكا يتحدث عن رسالته التحذيرية لأقاربه: رفضت أديهم فلوس قالولي "مراتك لابسة دهب"


لا يفوتك: #الباشكاتب_عزت_أمين ✏️📒 في حوار بـ زووم مع رؤوف السيد مخرج فيلم #الحريفة ⚽️

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5