أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الجمعة، 5 يناير، 2024 | آخر تحديث: الجمعة، 5 يناير، 2024
أصحاب ولا أعز

كشفت المحكمة القضائية تفاصيل حكمها بمعاقبة "يوتيوبر" شهير بالحبس، بسبب سب وقذف الفنانة منى زكي.

وفي أكتوبر الماضي قضت المحكمة بحبس اليوتيوبر "أحمد وجيه"، بالحبس شهر وتغريمه 20 ألف جنيه، وكفالة 5 آلاف جنيه، بتهمة سب وقذف النجمة الشهيرة بعد عرض فيلم "أصحاب ولا أعز" عام 2022.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

منى زكي وإياد نصار في أصحاب ولا اعز

وتقدم المحامي شعبان سعيد، بالنقض، والمستشار القانوني لنقابة المهن التمثيلية ومحامي منى زكي، ببلاغ طالب فيه بمحاسبة اليوتيوبر، مؤكداً أنه تعرض للفنانة وأساء إليها عبر فيديو نشره على موقع يوتيوب.

منى زكي في أصحاب ولا أعز

وذكرت حيثيات المحكمة "أن المتهم تعمد مضايقة المجني عليها، بإساءة استعمال أجهزة الاتصالات، وكان واضحاً من تفريغ النيابة العامة المقطع المرئي المقدم من الفنانة احتواؤه على عبارات سب وقذف، وعبارات تسيء إلى سمعة مني زكي والتشهير بها والطعن بشرفها وكذا الإساءة إلى الوسط الفني".

وذكرت المحكمة أنه وبتتبع القناة التي يمتلكها اليوتيوبر تبين أنها مرتبطة برقم الهاتف المحمول الخاص به لذا تثبت إدانته والحكم بحبسه شهرا.
وكانت منصة نتيفلكس قد بدأت عرض فيلم "أصحاب ولا أعز" في يناير 2022 وشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين أبرزهم منى زكي وإياد نصار ونادين لبكي وعادل كرم وجورج خباز، ومن إخراج وسام سميرة.

أصحاب ولا أعز

وتعرض الفيلم لهجوم كبير بسبب احتوائه على أفكار رأى البعض أنها لا تناسب المجتمع العربي، وألفاظ جرئية لم يسمعها المشاهد العربي من قبل.

ودار الفيلم حول 7 من الأصدقاء، يلتقون على العشاء في ليلة خسوف القمر، لتطرأ إلى ذهنهم فكرة مجنونة، بعدما قرروا اللعب من خلال البوح بكل ما يرد إلى هواتفهم خلال تواجدهم معاً، وهو ما تسبب في أزمات كبرى، والكشف عن أسرار لم تكن معلومة من قبل.

اقرأ أيضا:

أحمد السقا بطل ملاكمة في البرومو الأول لمسلسل "جولة أخيرة" (فيديو)

شيري عادل تكشف لـ"في الفن" تحديات تجسيدها دور صحفية في "عادل مش عادل": أحب العمل مع الفيشاوي ... وفخورة لمشاركتي بمسلسل "ألف ليلة وليلة"

ميرهان حسين بالأبيض والأسود في أولى جلسات تصويرها لعام 2024

حمو بيكا يتحدث عن رسالته التحذيرية لأقاربه: رفضت أديهم فلوس قالولي "مراتك لابسة دهب"


لا يفوتك: #الباشكاتب_عزت_أمين ✏️📒 في حوار بـ زووم مع رؤوف السيد مخرج فيلم #الحريفة ⚽️

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5