محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الجمعة، 5 يناير، 2024 | آخر تحديث:
مصطفى قمر

شارك النجم مصطفى قمر في إحياء النسخة الثانية من الحفل الغنائي "كاسيت 90"، على مسرح أبوبكر سالم في الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وأشعل مصطفى قمر حماس جمهور الحفل بباقة من أغانيه، ومنها "السود عيونه"، و"هنحب أيامنا"، و"لحظة تفاهم" وغيرها.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

مصطفى قمر

وفي لفتة حظيت بتفاعل الجمهور، قام مصطفى قمر بتغيير جزء من كلمات الأغنية الشهيرة "يا مصطفى يا مصطفى" من "7 سنين في العطارين" إلى "5 سنين في السعودية".

مصطفى قمر

وأغنية "يا مصطفى يا مصطفى" أغنية شهيرة ظهرت في العديد من الأعمال الفنية القديمة، ومن أشهر من قدموها المطرب بوب عزام، المصري من أصل لبناني.

طالع أيضا - رقصت أمام الرئيس جمال عبد الناصر ولقبت بـ"راقصة الحفلات الرسمية" وأثارت غضب "أم كلثوم" وحرقت جميع بدل رقصها لهذا السبب … محطات في حياة سهير زكي

مصطفى قمر

يذكر أن مصطفى قمر يشارك للمرة الثانية في حفل "كاسيت 90"، بعد مشاركته في الحفل الأول الذي أقيم في جدة في أغسطس الماضي، حيث شهد الحفل مفاجآت عديدة، ومنها إعادة مصطفى قمر وحميد الشاعري تقديم أغنية "آه يا غزالي" على المسرح، وهي الأغنية التي قدماها سويا عام 2000.

ويضم حفل "كاسيت 90" في نسخته الثانية نخبة من ألمع نجوم الغناء بفترة التسعينيات وهم الفنان مصطفى قمر، الفنان هشام عباس، الفنان محمد فؤاد، الفنان مدحت صالح، الفنان إيهاب توفيق، إلى جانب عدد من النجوم الأجانب منهم المغنية السويدية جيني بيرجرين، فريق "Aqua" الدنماركي النرويجي، والمغني الألماني هاداوي.

وعرض لمصطفى قمر مؤخرا في دور العرض السينمائي فيلم "أولاد حريم كريم"، بطولة مصطفى قمر، داليا البحيري، بسمة، علا غانم، خالد سرحان، عمرو عبد الجليل، وبشرى، بالإضافة إلى مجموعة من النجوم الشباب منهم تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود، يوسف عمر، كريم كريم، والفيلم تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.

اقرأ أيضا:

أحمد السقا بطل ملاكمة في البرومو الأول لمسلسل "جولة أخيرة" (فيديو)

شيري عادل تكشف لـ"في الفن" تحديات تجسيدها دور صحفية في "عادل مش عادل": أحب العمل مع الفيشاوي ... وفخورة لمشاركتي بمسلسل "ألف ليلة وليلة"

ميرهان حسين بالأبيض والأسود في أولى جلسات تصويرها لعام 2024

حمو بيكا يتحدث عن رسالته التحذيرية لأقاربه: رفضت أديهم فلوس قالولي "مراتك لابسة دهب"


لا يفوتك: #الباشكاتب_عزت_أمين ✏️📒 في حوار بـ زووم مع رؤوف السيد مخرج فيلم #الحريفة ⚽️

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5