FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الجمعة، 23 يوليو، 2010 | آخر تحديث: الجمعة، 23 يوليو، 2010
المخرج علي رجب

ينشغل المخرج علي رجب بالتحضير لتصوير فيلمه الجديد "جامعة الدول"، والذي يبدأ في تصويره عقب عيد الفطر.

قال المخرج علي رجب في تصريح خاص لـFilFan.com: " كان مقررا أن يتم تصوير (جامعة الدول) خلال هذه الفترة، ولكن تقرّر مؤخراً البدء في التصوير بعد عيد الفطر 2010 المقبل".

وأضاف: "لم نستقر بعد على أبطال العمل بشكل نهائي، وأقوم مع الكاتب مصطفى السبكي وشركة (فالكون) للإنتاج بعمل جلسات عمل للإتفاق على آخر تفاصيل العمل".

كان علي رجب قد صرّح لـFilFan.com من قبل أنه رشّح لبطولة الفيلم كلاً من الفنانات غادة عبد الرازق وإلهام شاهين وعلا غانم وسمية الخشاب ونيللي كريم.

فيلم "جامعة الدول" قصة منى رجب، سيناريو وحوار مصطفى السبكي انتاج شركة "فالكون" تناقش أحداثه أحلام الفتاة المصرية بين الزواج والعمل والسفر.

ومن ناحية أخرى كشف المخرج علي رجب عن تعاقده مؤخراً على فيلم جديد بعنوان (حليف الشيطان) كتبه المؤلف مصطفى السبكي، وهو من إنتاج شركة (أكشن) للإنتاج الفني".

وأضاف: "ومن المقرّر أن نبدأ عقد جلسات عمل لاختيار أبطال العمل في أغسطس 2010 المقبل، والفيلم سيكون من نوعية أفلام الإثارة".

يذكر أن آخر أعمال المخرج علي رجب فيلم "بلطية العايمة" الذي عرض في 2008، من بطولة الفناة عبلة كامل والفنان حسن حسني ومي كساب وإدوارد، الفيلم من تأليف بلال فضل، وإنتاج شركة السبكي للإنتاج السينمائي "محمد السبكي".

وكان الفيلم قد عرض في مهرجان القاهرة السينمائي 2008، كما عرض في مهرجان قناة ART وحصلت فيه عبلة كامل على جائزة أفضل ممثلة درامية.

شاهد إعلان "بلطية العايمة"