محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الخميس، 4 يناير، 2024 | آخر تحديث:
علي الحجار وأحمد الحجار

أحيا النجم علي الحجار الذكرى الثانية لرحيل شقيقه، المطرب والملحن أحمد الحجار، الذي رحل عن عالمنا بتاريخ 4 يناير 2022 عن عمر ناهز 65 عاما.

ونشر علي الحجار عبر صفحته في موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام صورة شقيقه أحمد الحجار، وأغنية "لملمت خيوط الشمس"، التي تعتبر من أشهر أغانيه.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

View this post on Instagram

A post shared by Ali Elhaggar (@ali.elhaggar)

وأحمد الحجار شقيق الفنان علي الحجار التحق بالمعهد العالى للموسيقى العربية، وتعلم العزف على آلتي العود والبيانو، كما درس النوتة الموسيقية والمقامات الشرقية والغربية، وأثناء دراسته فى السنة الأولى لحن لشقيقه علي الحجار أغنية.

أحمد الحجار

وعلى مدى مسيرته الفنية، تعاون أحمد الحجار مع أشهر نجوم الغناء مثل هشام عباس وعلاء عبد الخالق، إلى جانب وضع ألحان العديد من الأعمال التمثيلية الشهيرة، ليبلغ رصيد ألحانه نحو 18 لحنا بين المسلسلات والمسرحيات والأفلام السينمائية، ومن أشهرها أغنية فيلم "أمريكا شيكا بيكا" التي غناها محمد فؤاد.

طالع أيضا - رقصت أمام الرئيس جمال عبد الناصر ولقبت بـ"راقصة الحفلات الرسمية" وأثارت غضب "أم كلثوم" وحرقت جميع بدل رقصها لهذا السبب … محطات في حياة سهير زكي

أحمد الحجار

يذكر أن علي الحجار شارك مؤخرا في الاحتفال بمرور 100 عام على ميلاد الفنان سيد درويش في مكتبة الإسكندرية.

وغنى علي الحجار خلال الاحتفال أغنية "شد الحزام على وسطك".

علي الحجار

شارك في الاحتفالية برفقة الفنان الكبير علي الحجار، المطربون الشباب أميرة أحمد، وأحمد حمدي رؤوف، بمصاحبة أوركسترا وكورال مكتبة الإسكندرية بقيادة المايسترو ناير ناجي، ويتناول العرض سيرة حياة الفنان خالد الذكر في إطار غنائي تمثيلي، والعرض فكرة أحمد جمال، ومن كتابة وإخراج سعيد قابيل.

علي الحجار

يشار إلى أن الفنان علي الحجار حل مؤخرا ضيفا على برنامج Sold out مع الإعلامي محمود سعد، وقدم العديد من أغانيه الشهيرة ومنها "المال والبنون".

اقرأ أيضا:

أحمد السقا بطل ملاكمة في البرومو الأول لمسلسل "جولة أخيرة" (فيديو)

شيري عادل تكشف لـ"في الفن" تحديات تجسيدها دور صحفية في "عادل مش عادل": أحب العمل مع الفيشاوي ... وفخورة لمشاركتي بمسلسل "ألف ليلة وليلة"

ميرهان حسين بالأبيض والأسود في أولى جلسات تصويرها لعام 2024

حمو بيكا يتحدث عن رسالته التحذيرية لأقاربه: رفضت أديهم فلوس قالولي "مراتك لابسة دهب"


لا يفوتك: #الباشكاتب_عزت_أمين ✏️📒 في حوار بـ زووم مع رؤوف السيد مخرج فيلم #الحريفة ⚽️

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5