محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الخميس، 4 يناير، 2024 | آخر تحديث:
أحمد السقا

كشف النجم أحمد السقا عن الإعلان الدعائي الأول لأحدث أعماله مسلسل "جولة أخيرة"، المقرر عرضه بتاريخ 25 يناير الجاري عبر منصة "أمازون برايم".

سيطرت أجواء الأكشن على برومو مسلسل "جولة أخيرة"، وظهر أحمد السقا بشخصية بطل سابق لأحد أنواع الرياضات القتالية العنيفة، تضطره الظروف إلى العودة لهذه اللعبة بالرغم من معارضة ابنته.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

ويخوض أحمد السقا في البرومو نزالا شرسا، وسط قلق شديد من محبيه.

أشرف عبد الباقي

وظهر في البرومو عدد من المشاركين في مسلسل "جولة أخيرة"، ومنهم أشرف عبد الباقي، أسماء أبو اليزيد، رشدي الشامي، وعلي صبحي.

طالع أيضا - رقصت أمام الرئيس جمال عبد الناصر ولقبت بـ"راقصة الحفلات الرسمية" وأثارت غضب "أم كلثوم" وحرقت جميع بدل رقصها لهذا السبب … محطات في حياة سهير زكي

أحمد السقا وأسماء أبو اليزيد

تدور أحداث مسلسل "جولة أخيرة" في إطار تشويقي اجتماعي، حول شخصية الدكتور يحيى، التي يقدمها أحمد السقا، والذي تمر حياته بالعديد من الأزمات، خاصة بعد ابتعاده عن ممارسة رياضة MMA (الفنون القتالية المختلطة)، كما يعيش حياة روتينية، وهو منفصل عن زوجته، وفجأة يظهر مدربه القديم أشرف عبدالباقي، الملقب بتامبي، والذي سيحاول مرارًا وتكرارً مع يحيى ليعود مرة ثانية لـ رياضة الـ MMA.

علي صبحي في مشهد من الفيلم

يشارك في بطولة مسلسل "جولة أخيرة" أشرف عبدالباقي، أسماء أبو اليزيد، رشدى الشامى، على صبحى وضيفا الشرف أحمد فهمى وحنان مطاوع، والعمل مكون من 9 حلقات، تأليف أحمد ندا ومحمد الشخيبي، وإخراج مريم أحمدي، ويتكون العمل من 9 حلقات فقط.

رشدي الشامي

يشار إلى أن أحمد السقا يخوض دراما رمضان المقبل 2024 بمسلسل "العتاولة"، ويشارك معه في البطولة طارق لطفى، زينة، باسم سمرة، مى كساب، نهى عابدين، هدى الإتربى، حنان يوسف، مؤمن نور، مريم الجندي، أحمد كشك، سامي مغاوري، وعدد كبير من الفنانين، إخراج أحمد خالد موسى، وتأليف هشام هلال.


اقرأ أيضا:

شيري عادل تكشف لـ"في الفن" تحديات تجسيدها دور صحفية في "عادل مش عادل": أحب العمل مع الفيشاوي ... وفخورة لمشاركتي بمسلسل "ألف ليلة وليلة"

#شرطة_الموضة: بلقيس فتحي بفستان ذهبي وشعر قصير ليلة رأس السنة.. سعر الفستان تجاوز 150 ألف جنيه

حمو بيكا يتحدث عن رسالته التحذيرية لأقاربه: رفضت أديهم فلوس قالولي "مراتك لابسة دهب"

طرح الملصق الدعائي لفيلم "الملكة" ... رانيا يوسف وهالة صدقي وشيرين رضا ودينا يتصدرون البوستر


لا يفوتك: #الباشكاتب_عزت_أمين ✏️📒 في حوار بـ زووم مع رؤوف السيد مخرج فيلم #الحريفة ⚽️

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5