محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: الخميس، 4 يناير، 2024 | آخر تحديث:
شيري عادل

تعيش الفنان شيري عادل حالة نشاط فني كبيرة حيث تنتظر اليوم طرح فيلمها الجديد "عادل مش عادل" وفيلم "أصل الحكاية" نهاية الشهر الجاري، ومسلسل "الوصفة السحرية" الذي يعرض قبل ماراثون دراما رمضان 2024.

وتواصل موقع FilFan.comمع شيري عادل للحديث معها عن فيلمها الجديد "عادل مش عادل" وكواليس العمل مع النجم أحمد الفيشاوي وأشياء أخرى سنتعرف عليها في السطور التالية...

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

قالت شيري إنها تجسد دور صحفية اسمها "غادة" في فيلم "عادل مش عادل" ويقع في طريقها الفنان أحمد الفيشاوي بالصدفة ويحدث بينهما موقف ما وتبدأ الرحلة ضمن أحداث العمل.

شيري عادل

وأبدت شيري عادل تحمسها لهذا العمل نظرا لقيامها بدور صحفية تسعى للنجاح دائما من خلال تحقيق سبق صحفي وأخبار كثيرة تميزها في عملها قائلة: "الدور جديد عليا خالص ومعملتش شبه منوا قبل كدا واللي شجعني للدور الورق وقصة الفيلم لذيذة جدا".

وأضافت: "الفيلم مش رومانسي لكن تفاصيل علاقتي بأحمد الفيشاوي تجعل الفيلم يظهر بشكل مختلف وفي نهاية العمل تظهر تفصيلة معينة تكون مفاجأة للجمهور".

شيري عادل

نرشح لك: طرح الملصق الدعائي لفيلم "الملكة" ... رانيا يوسف وهالة صدقي وشيرين رضا ودينا يتصدرون البوستر

وكشف شيري عادل لنا كواليس العمل مع الفيشاوي قائلة: "أنا بحب الفيشاوي أوي وعملنا مع بعض فيلم (سكر مُر) قبل كدا وكذلك الكواليس معاه ومع باقي فريق العمل بدرية طلبة ومحمود البزاوي ودينا حلوة أوي ودمها خفيف".

أحمد الفيشاوي في فيلم عادل مش عادل

شيري عادل

وعن التحدي الذي واجعته في الفيلم قالت: "التحدي اني أجسد دور صحفي لأول مرة واستشرت واحدة صديقتي تعمل نفس المهنة وسئلت على كذا تفصيلة وفادتني وخدت منها نصايح واستشرتها في اللبس وخطوط معينة كدا عشان أظهر بالدور في أحسن صورة".

وبسؤالها عن تكرارها لأعمال كوميدية خلال الفترة الماضية، أجابت: "بيتعرض عليا ورق بختاره مش بكون مركزة على تقديم نوعية معينة من الأعمال ودا حصل في فيلم (أصل الحكاية) و(عادل مش عادل) والاتنين كوميدي لكن الورق والشخصيات عجبتني كما انتظر عرض مسلسل (الوصفة السحرية ويتكون من 45 حلقة ويعرض قريبا".

شيري عادل تشعر بالسعادة لمشاركتها في موسم دراما رمضان 2024 بعمل ضخم وهو "ألف ليلة وليلة" وعن هذا الأمر قالت: "فخورة بهذا العمل جدا وهي تجربة مختلفة وفيها كمية اهتمام بالتفاصيل كبيرة وسعيدة للعمل مع النجم ياسر جلال من المقرر عرضه خلال النصف الأول من رمضان 2024، ويتكون من 15 حلقة.".

ياسر جلال

فيلم "عادل مش عادل" من بطولة أحمد الفيشاوى، شيرى عادل، محمود البزاوي، دينا، محمد رضوان، أوتاكا، مصطفى أبو سريع، بدرية طلبة ،أحمد بجه ولأول مرة تشارك بالفيلم المطربه نوال صاحبة اغنية مخاصماك.

والفيلم قصة وسيناريو وحوار أدهم سعيد وحسام كمال، وإخراج أحمد يسرى، ويجسد الفيشاوى خلال أحداث الفيلم شخصية محامى يواجه العديد من المشاكل في حياته ويحاول حلها في إطار كوميدي.

اقرأ أيضا:

#شرطة_الموضة: نجوى كرم تعيد تصميم فستان من 65 عاما في حفلها ليلة رأس السنة

موعد عرض مسلسل "جولة أخيرة" لأحمد السقا

#شرطة_الموضة: 3 نجمات ظهرن بنفس الفستان ليلة رأس السنة.. سعره تجاوز 80 ألف جنيه

حفل عشاء بمنزل خالد يوسف لصناع فيلم "الإسكندراني" بعد العرض الخاص (صور)

#شرطة_الموضة: هيفاء وهبي بفستان أحمر ليلة رأس السنة.. استبدلت الـCape بقفازات شفافة

أحمد فهمي عن مسلسل "بين السطور": شغالين عليه سنة ونص ... ويارب يعجب الجمهور

لا يفوتك: #الباشكاتب_عزت_أمين ✏️📒 في حوار بـ زووم مع رؤوف السيد مخرج فيلم #الحريفة ⚽️

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5